تريند 🔥

🤖 AI

الإخلاص مهم لزواجي… بطل مسلسل You “بن بادجلي” طلب التخلص من المشاهد الحميمية في الموسم الرابع!

ميس عدره
ميس عدره

2 د

كشف الممثل الأمريكي بن بادجلي Penn Badgley عن رغبته الشديدة في التخلص من أداء المشاهد الحميمية التي أصبغت بشخصية "جو" الشهيرة على شاشات التلفاز، إذ سيعمل على تقليص تلك المشاهد من نسبة ٪100 إلى صفر.

بطل مسلسل You الشهير "بين بادجلي" يطلب إيقاف تصوير المشاهد الحميمية.

تجاوب إيجابي من شركة الإنتاج مع طلب بادجلي رغم التوقيع المسبق لعقد الشراكة.


بحسب آخر التصريحات التي ذكرها الممثل الأمريكي، البالغ من العمر 36 عاماً، في الحلقة الأخيرة من بودكاست Stitcher Studios، عن طلبه من منتجة العرض "سيرا جامبل" إمكانية التوقّف عن تمثيل المشاهد الحميمية مع الحدّ منها قدر الإمكان في الموسم القادم من فيلم الإثارة النفسية الشهير "You" الذي سيعرض على منصّة Netflix. مبيّناً اتّخاذه ذلك القرار قبل بدء المشاركة في العرض القادم.
أضاف بادجلي، الذي تزوج من المغنّية "دومينو كيرك" في شهر فبراير من عام 2017: "إنّ الإخلاص في كلّ علاقة - خاصّة في مسألة الزواج - أمرٌ مهمّ بالنسبة لي".

فيديو يوتيوب

لقد أدرك بادجلي أنّ طلبه قد لا يكون ممكناً في ذلك الوقت، خاصّة بعد قيامه بتوقيع العقد مع الشركة المنتجة. لكن مع وقوف منتجة العرض إلى جانبه واحترامها لمدى صراحته، جاء التجاوب من شركة الإنتاج مع طلبه بردّ فعل إيجابي مع تخفيضٍ هائلٍ لعدد تلك المشاهد.

ذو صلة

كما تحدّث بين بادجلي عن التغيير الكبير في دوره البطولي الناتج عن الترحيب بابنه البالغ من العمر عامين، من خلال تأثّر منهجه في لعب شخصية "جو غولدبرغ"، خاصّةً عندما تعارضت تربية جو المرعبة والقاسية في الموسم الثالث مع التحوّل المفرح لحياته ودوره كأب، مروراً بما سنشهده من تغييرات جذرية خلال الموسم الجديد.

يجري الآن بثّ النصف الأول من الموسم الرابع على منصّة Netflix، كما سيتم نشر الحلقات المتبقية في التاسع من شهر مارس القادم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة