تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

الذكاء الاصطناعي يظهَر لنا كيف يبدو أصحاب المليارات لو كانوا فقراء!

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

1 د

استخدم فنّان الذّكاء الاصطناعي غوكول بيلا Midjourney لإنشاء صور لمليارديرات فقراء.

تصوّر الصور كيف سيبدو أثرياء المشاهير مثل إيلون موسك وبيل جيتس وجيف بيزوس لو عاشوا في الأحياء الفقيرة.

أصبح استخدام الذكاء الاصطناعي في التطبيقات الإبداعية شائعاً بشكل متزايد.


استخدم فنان في الذكاء الاصطناعي يُدعَى غوكول بيلا برنامج الذكاء الاصطناعيّ Midjourney لإنشاء صور لأصحاب المليارات، بما في ذلك إيلون ماسك وبيل غيتس وجيف بيزوس ووارين بافيت ومارك زوكربرغ وموكيش أمباني، والتي تصوّر كيف سيبدو إذا كانوا فقراء، وقد انتشرت هذه الصوّر بشكل هائل على منصّات التّواصل الاجتماعيّ. يعدّ عمل بيلا جزءاً من اتّجاه حديث لاستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور فريدة ومثيرة للفضول، مثل صور دونالد ترامب أثناء القبض عليه والبابا فرانسيس يرتدي سترة بيضاء كبيرة منفوخة.

في الصّور، تمّ تصوير المليارديرات على أنّهم يعيشون في الأحياء الفقيرة، مرتدِين ملابس ممزّقة. لقد حصد المنشور، الذي علّق عليه الفنّان بـ "المليونيريّة الفقراء. (هل فاتني إدراج أيّ شخص في القائمة؟)" أكثر من 8800 إعجاب وآلاف التعليقات.

أصبح استخدام الذّكاء الاصطناعيّ في التّطبيقات الإبداعيّة شائعاً بشكل متزايد، ممّا يسمح للفنّانين بإنشاء صور كانت مستحيلة في السّابق. كما تمّ استخدام الصّور التي تمّ إنشاؤها بواسطة الذّكاء الاصطناعي لإنشاء صور مرئيّة للرّئيس التّنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرغ، وهو يرتدي ملابس برّاقة ويمشي بثقة على المدرّج ويرتدي زيّ Louis Vuitton. تمّ استخدام برنامج Midjourney أيضاً لإنشاء صورة للبابا فرانسيس مرتدياً سترة بيضاء كبيرة منفوخة، ممّا أدى في البداية إلى التباس البعض في الصّورة باعتبارها صورة حقيقية.



ذو صلة


أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة