تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

الصورة الأولى لـ ليدي جاجا بدور”هارلي كوين” في فيلم “Joker 2”!

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

2 د

ليدي جاجا تلعب دور هارلي كوين في فيلم Joker: Folie à Deux.

تتمّة فيلم الجوكر سيصدر في 4 أكتوبر 2024 من بطولة خواكين فينيكس والليدي غاغا.


ظهرت المغنّية الشّهيرة ليدي غاغا في الصّورة الأولى لها بدور "هارلي كوين" في التّكملة القادمة لفيلم "الجوكر". حيث نشر المخرج تود فيليبس الصّورة في يوم عيد الحبّ 14 – شباط، وكشفت هذه الصّورة عن المغنيّة بشخصيّة شرّيرة ذات شعر أشقر بلاتينيّ فوضويّ وفم دموي، وتبدو في حالةِ حبّ شيطانيّة مع النّجم المشارك خواكين فينيكس، الّذي شارك فيليبس صورة لأول ظهور له من هذا الفيلم المرتقب بشدة في ديسمبر 2022.

لا تزالُ تفاصيلُ الحبكة قيد الكتمان، ومن المقرّر إطلاق الفيلم في 4 أكتوبر 2024، مع أعضاء فريق عمل إضافيين يشمل كلاً من الممثّلين زازي بيتز، بريندان جليسون ، كاثرين كينر، جيكوب لوفلاند، وهاري لوتي.

ذو صلة

فاز فينيكس بجائزة الأوسكار لأفضل ممثّل عن دوره كرجل شرّير بهيئة مهرّج مغطّى بالمكياج في فيلم "Joker" الأصلي، الذي حصل على 11 ترشيحاً لجائزة الأوسكار وكأس الأسد الذهبيّ في مهرجان البندقية السينمائي. لعبت مارجوت روبي دور هارلي كوين سابقاً في فيلم Suicide Squad عام 2016، بينما لعب فيه الممثّل جاريد ليتو دوراً مختلفاً من الجوكر.

بينما يتمّ إنتاج الفيلم حالياً، زعم بعض الكومبارس من الفيلم أنّهم قد حُرموا من استراحات الدّخول إلى الحمّام أثناء التصوير، وفقاً لصحيفة TMZ. وبحسب ما ورد، أُجبر الكومبارس أثناء الإنتاج في استوديوهات وارنر براذرز في كاليفورنيا على العمل لساعات متتالية دون التوقّف لشرب المياه أو دخول الحمّام. ويتمّ التحقيق في هذه الشّكوى من قبل نقابة ممثّلي الشاشة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة