تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

الفنانة المصرية أميرة السيد إحدى بطلات مسلسل Hbo الجديد Spy Master.. إعرف القصة!

المصرية أميرة السيد أحمد إحدى بطلات مسلسل H b o الجديد spy / master
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

تشارك الفنانة المصرية الموهوبة أميرة السيد أحمد في العرض الخاص لمسلسلها الجديد "Spy/Master" بتاريخ 18 مايو في العاصمة الرومانية بوخارست، الذي تم تصويره بالكامل هناك. ومن المقرر عرض عدة حلقات من المسلسل عبر منصة HBO وقنواتها في 19 مايو.

وتجسد أميرة شخصية صفية في المسلسل الذي يحكي قصة مستشار الديكتاتور الروماني السابق نيكولاي تشاوشيسكو وكيف تحوّل إلى جاسوس لصالح المخابرات الروسية. وتعد هذه التجربة الدرامية الجديدة إحدى أبرز أعمال الفنانة الموهوبة في مسيرتها الفنية.

فيديو يوتيوب

ويحمل توقيع "Spy/Master" المخرج البريطاني العالمي كريستوفر سميث ومن المقرر عرضه عبر منصة وقنوات HBO العالمية، بالإضافة إلى منصة وقنوات OSN في الشرق الأوسط.

تميزت أميرة السيد أحمد بأدوارها المتنوعة والمميزة في السينما والتلفزيون، حيث تمكّنت من إثبات نفسها كواحدة من أبرز نجمات جيلها في مصر والوطن العربي. وتعد مشاركتها في مسلسل "Spy/Master" محطة جديدة في مسيرتها الفنية، حيث تعاونت مع فريق عمل عالمي من المخرجين والممثلين والمنتجين لإنتاج عمل درامي متميز.

ذو صلة

يذكر أن أميرة السيد أحمد بدأت مسيرتها الفنية في عام 2013 وحققت نجاحًا كبيرًا بعد مشاركتها في فيلم "A Hologram for the King" مع النجم الأمريكي توم هانكس عام 2016. وتتطلع الفنانة المصرية الواعدة إلى مستقبل مشرق في عالم الفن والتمثيل.



مسلسل Hbo الجديد Spy Master الفنانة أميرة السيد أحمد المشاركة في مسلسل

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة