تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بعد طول انتظار، القطة ويلو تنضم لأسرة الرئيس الأمريكي جو بايدن في البيت الأبيض

حسام سليمان
حسام سليمان

2 د

قرر الرئيس الأمريكي جو بادين وزوجته السيدة الأولى جيل بايدين استضافة قط جديد ضمن مقرَّه الرئاسي، وضمّه لمجموعة الحيوانات الأليفة في البيت الأبيض، وتكتسي تلك القطة بالفرو الرمادي المُتدرج للأبيض، أمّا عيناها فهما بلونِ أخضر مميز، وسمّتها السيدة الأولى "ويلو"K نسبًة لمسقط رأس تلك القطة والذي يعود إلى ويلو غروف، في ولاية بنسلفانيا، وذلك حسب وكالة سكاي نيوز. وأضاف مايكل لاروسا، المُتحدث باسم السيدة الأولى، أن القطة ويلو ستعيش في كنف البيت الأبيض، وسيُخصص لها ألعابًا خاصة وطعامًا تُفضله، وستعيش ضمن مساحة واسعة لذا ستقضي معظم وقتها تكتشف ما حولها.

ذو صلة

هذا وكانت قد صرّحت جيل بايدن، أنها ستسضيف القطة في بيتها الجديد، وذلك في نوفمبر 2020 عقب تولي جو بايدن زمام الرئاسة الأمريكية. فقد قاطعت ويلو تصريحات السيدة الأولى وصعدت على المنصة، لذا فقد لفتت انتباهها منذ ذاك الحين، في 2020 في بنسلفانيا حسب تصريحات لاروسا. إلا أن الأمر تأخر نسبيًا كون البيت الأبيض أعلن في يونيو من هذا العام استضاف تلك القطة. وأضاف لاروسا أن المزارع صاحب القطة أدرك أن تلك القطة مكانها مع الدكتورة بايدن، عندما رأى الرابط الفوري الذي تشكَّل بينهم.

ستكون القطة ويلو، أول قطة تقطن البيت الأبيض بعد عهد الرئيس جورج دبليو بوش الذي كان يُربي القطة إنديا في رحاب البيت الأبيض. وستحاول القطة أن تتعايش مع الكلب كوماندر الذي يعيش هو أيضًا في البيت الرئاسي، وهو كلب صغير من فصيلة الراعي الألماني (جيرمان شيبارد). وقبل هذا الكلب كان يملك لازوجان بايدن كلبان قبله وهما  تشامب وميجور في البيت الأبيض. ولكن ميجور أُرسل إلى منزل بايدن في ديلاوير بعد أن أساء التعامل في البيت الأبيض عند وصوله في يناير عام 2021، أما تشامب فقد نفق في يونيو بعمر 13 عامًا.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة