تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

المستشار كريستوف والتز يدير شركة تقنية بعد حادثة قتل غامضة في The Consultant..أليست هذه الأسباب كافية للمشاهدة؟

أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

3 د

اشتهر النجم الأسترالي الألماني كريستوف والتز الحاصل على جائزتي الأوسكار، بأدائه المميز الذي يجمع بين سمات الشر والفكاهة؛ إذ يستطيع أن يضحك أثناء التحدث عن أشياء خبيثة للغاية، ويبرز دومًا شيئًا مثيرًا للانتباه في سلوكيات الشخصيات الدرامية الغامضة التي يجسدها.

كذلك يعمل christoph waltz بهذا النهج بشكل جيد كمستشار غريب الأطوار في The Consultant المسلسل الجديد على منصة Prime Video الذي يدور في شركة تقينة متخصصة للألعاب لا تبدو مهامها معتادة، في ظل حدوث جريمة قتل غامضة متعددة الضحايا.. أليست هذه الأسباب كافية للمشاهدة؟

تدور أحداث المسلسل الدرامي The Consultant الذي يشبه إلى حد كبير أجواء أفلام الرعب في شركة تدعى "كومبوير"، وهي شركة شهيرة تصنع ألعاب الهواتف الذكية. تنطلق شارة البدء مع إقامة مجموعة من الأطفال جولة في الشركة، ويتحدثون مع الرئيس التنفيذي الشاب العبقري "سانج وو" (براين يون).

بينما تتحدث المساعدة "إيلين" (بريتني أوجرادي) و"كريج" (نات وولف) في الطابق السفلي، خلال الحلقات الأولى التي انطلق عرضها رقميًا بأواخر شهر فبراير المنصرم، يسمعون صوت إطلاق نار، وعندما يتوجهون إلى مكتب سانج وو يجدونه ميتًا، ويقول الطفل الذي كان يحمل السلاح "إن الشيطان هو الذي دفعني لفعل ذلك"!

بعد مرور عدة أيام، يأتي "كريج" إلى المكتب في منتصف الليل لأنه لا يستطيع النوم، ويجد "إيلين" هناك تقوم بإزالة الكاميرات التي علمت بأن "سانج وو" يثبتها في جميع أنحاء المكتب. يتوقع الاثنان أن تتعرض الشركة للإغلاق وسيفقد الجميع وظائفهم.

ولكن قبل طلوع الشمس، يحدث ما لم يكن في الحسبان؛ إذ يظهر رجل غريب الأطوار يدعى" ريجوس باتوف" (كريستوف والتز)، ويقول إنه مستشار تم تعيينه من قبِل سانج وو لإجراء بعض التغييرات في الشركة، يتفوه بكلمات عجيبة تحمل قدرًا من المزاح والجد؛ بالرغم من أنه يبدو عجوزًا لا يستطيع صعود السلالم إلا بمساعدة شخص ما.

"باتوف" الغامض لا يكترث كثيرًا لمشهد قتل "سانج يوو"؛ فهو يسير بوجه جاد تبعًا للعقد الرسمي الذي يحمله بتوقيع خاص من الرئيس التنفيذي قبل وفاته، مطالبًا الجميع بالعمل والاستعداد للاجتماع بالشركة، وفقًا لصلاحيات توليه إدارة هذه الشركة التقنية.

كل هذا لم يكن كافيًا لـ "كريج" و"إيلين" الذان اتطلعان على الأوراق الرسمية داخل شركة يخيم عليها التشاؤوم والغموض بشكل متناغم مع الديكور الأكثر قتامة.المفاجأة أن الأمور تسير بشكل رسمي على الرغم من عدم مقابلة "باتوف" مع "سانج" خلال الفترة الأخيرة، فضلاً عن مقتل كل المديرين الذين أبرموا على هذه الاتفاقية.

ذو صلة

لغز غريب عجيب بين عالم الموظفين والرؤساء داخل ساحة كبرى شركات التكنولوجيا، إذن كيف يحدث كل ذلك؟ وهل ستطغى روحه المرحة على أفعال الشر؟ ومِن أين جاء هذا المستشار غريب الأطوار؟ وما علاقته بجريمة القتل المفاجئ؟..شاهده عزيزي/عزيزتي القارئة وإحكي لنا عن رأيك في مفاجاَت دراما الكوميديا السوداء مسلسل The Consultant!

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة