تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

المشي من أجل التعلّم: رائد أعمال سوري يعتزم السّير لمسافة 100 كيلومتر من أجل الحصول على فرص تعليميّة للاجئين!

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

2 د

يعتزم معاذ الحسني السّير لمسافة 100 كيلومتر لجمع 100،000 دولار لمنصّة التّعليم edSeed.

تدعم منصّة EdSeed الطّلاب المحتاجين، وخاصّة أولئك الذين تأثّروا بالكوارث الطبيعية في الشرق الأوسط.

سيتمّ توثيق الرّحلة من خلال الصور ومقاطع الفيديو، وزيادة الوعي والأموال للطلاب اللاجئين.


أعلن اليوم الشّاب معاذ الحسني، وهو مبتكر ورائد أعمال لديه شغف بالإنسانيّة، أنه سيشرع في رحلة مدّتها أسبوع واحد للمشي لمسافة تزيد عن 100 كيلومتر لدعم منصّة التّعليم edSeed، بهدف جمع أكثر من 100.000 دولار. الحسني، الّذي تغلّب على الإعاقات والتحدّيات في حياته الخاصة، يهدف إلى إلهام وتحفيز الآخرين من خلال أفعاله.

تتبع منصّة EdSeed أصولاً لمنصّة VIP.fund، وهي مؤسّسة خيريّة أمريكيّة غير ربحيّة أسّسها سوريّون أميركيّون، تركّز على تعليم الشّباب في الشّرق الأوسط. تربط المنصّة المانحين بالطّلاب المحتاجين، لا سيّما المتضرّرين من الكوارث الطبيعيّة، والمتضرّرين من النزاع والّذين يواجهون صعوبات مثل المشكلات الصّحية، والحواجز اللّغوية، والتّكيف مع الثّقافات الجديدة.

من خلال الاستفادة من التّكنولوجيا والشبكات الاجتماعيّة والتّمويل الجماعي، تسعى EdSeed إلى سدّ الفجوة بين هؤلاء الطّلاب والمجتمع العالمي، ممّا يجعل التّعليم أكثر سهولة وتعزيز مستقبل أكثر إشراقاً.

وستشهد الرحلة، الّتي تتزامن مع إجازة عيد الأضحى المبارك، سفر معاذ الحسني عبر تركيّا لزيارة أحد طلّاب EdSeed؛ بيان الصّغير، الّتي تعيش في مدينة كيليس. سيتمّ توثيق الرّحلة التي يبلغ طولها 1000 كيلومتر من خلال 6000 صورة و 24 ساعة من لقطات الفيديو الحيّة أو المسجّلة. المؤيّدون مدعوّون لمشاهدة تقدّم معاذ الحسني عبر ثنوات يوتيوب أو انستغرام التّابعة لـ EdSeed، مع فرص لإجراء مكالمات مباشرة أو محادثات Zoom أثناء المشي.

ذو صلة

تتمثّل مهمّة الرّحلة في زيادة الوعي والأموال للطّلاب على منصّة edSeed، وكذلك اللّاجئين في جميع أنحاء العالم الّذين يتابعون التّعليم. تهدف جهود الحسني إلى إحداث تأثير ملموس على حياة هؤلاء الأفراد، من خلال تقديم الدّعم والفرص اللّازمة للتّغلب على تحدياتهم.

لمعرفة المزيد حول الرّحلة أو التّبرع، يمكنكم زيارة موقع edSeed

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة