تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

الميتافيرس وجد ليبقى.. تعاون جديد بين وكالة التسويق العالمية Havas Play مع The Sandbox!

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

2 د

تعاون Havas Play مع The Sandbox لاستكشاف إمكانات تسويق ويب 3.0 في ميتافيرس.

تهدف الشّراكة إلى مساعدة العلامات التّجارية الكبرى في بناء مجتمعات على منصّة The Sandbox والتّفاعل مع الجماهير بطرق جديدة.


في خبر جديد تعاونت وكالة التسويق العالمية هافاس بلاي "Havas Play" مع منصة الميتافيرس "The Sandbox" لاستكشاف إمكانات التسويق عبر الويب 3 ومساعدة العلامات التجارية على بناء مجتمعات داخل المنصة. تهدف الشراكة إلى دمج تجارب الميتافيرس كجزء من حملات العلامات التجارية المتكاملة واكتشاف طرق جديدة للتفاعل مع الجماهير.

يرى إدوارد لافاي، الرئيس التنفيذي لعمليات هافاس بلاي للويب 3.0 والويب 2.0، مستقبلاً في التسويق في الميتافيرس، مشيراً إلى فوائد المنصات مثل "ذا ساندبوكس". مع تحول تفاعل الجمهور مع العلامات التجارية عبر الويب 3.0، تعتقد هافاس بلاي أن المنصات مثل "ذا ساندبوكس" يمكن أن تقدم فرصاً فريدة للعلامات التجارية للتفاعل بشكل مختلف وأكثر معنى مع جمهورها.

انضمت علامات تجارية كبرى مثل نايك وأديداس إلى الميتافيرس بالفعل، ويعتقد لافاي أن معظم العلامات التجارية الاستهلاكية يمكنها الاستفادة أيضاً من التعاون المشترك والتفاعل مع الجمهور في مجال الويب 3.0. تعتبر الشراكة بين هافاس بلاي و"ذا ساندبوكس" جهداً عالمياً يقوده فريق العمل في باريس، مع خطط لتعريف فريق هافاس الأوسع بالتكنولوجيا وفرص التسويق في الأشهر الستة المقبلة.

ذو صلة

على الرغم من التراجع التدريجي للضجة الإعلامية حول الميتافيرس والويب 3.0 في بداية عام 2023، تركز هافاس بلاي بشكل أكبر على مساعدة شركاء العلامات التجارية على اعتبار الميتافيرس جزءًا من حملاتهم المتكاملة. تظهر المقاييس الداخلية لـ"ذا ساندبوكس" أن 360,000 لاعب فريد يقضون متوسط 80 دقيقة يوميًا خلال موسم ألفا 3 الذي يستمر 10 أسابيع، مما يوفر نقاط تلامس ممتدة للعلامات التجارية التي يمكنها اجتياز هذا المجال بنجاح.

يتوقّع لافاي أن تصبح ميتافيرس جزءاً من الحياة اليوميّة، في غضون السّنوات القليلة المقبلة. وتشير شراكة هافاس بلاي مع "ذا ساندبوكس" إلى اهتمام متزايد بتسويق الميتافيرس وإمكانية الويب 3 في تحويل طريقة تفاعل العلامات التجارية مع الجماهير. مع تحول تركيز الصناعة إلى الذكاء الاصطناعي التوليدي، تهدف هافاس بلاي إلى تأسيس خبرتها في التسويق بالميتافيرس وتثقيف شركائها حول كيفية استغلال الفرص في هذا المجال الناشئ.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة