تريند 🔥

🤖 AI

صنّاع “الوضع مستقر 2” يحكون لأراجيك عن كواليس المسلسل في عرضه الأول

بوستر مسلسل الوضع مستقر 2
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

فاجأت OSN+ عشاق الدراما في الوطن العربي، بالإعلان عن انطلاق عرض الموسم الثاني لمسلسل "الوضع مستقر" خلال شهر أكتوبر الجاري، بعد نجاح جزئه الأول خلال الفترة الماضية بعد عرضه في شهر سبتمبر من العام الماضي.

تقدم دراما "الوضع مستقر" بتوقيع المخرج وائل فرج، توليفة من الكوميديا والإثارة في هذا الموسم، إذ تأتي العائلة والعمل والحبّ والجريمة، وكل ما يتخلّل ذلك من مواقف، في طليعة الأحداث. ومن المفترض إذاعة الجزء الثاني من المسلسل بحلقاته الست عبر منصة البث الرقمية لـ OSN+، إلى جانب العرض على شاشة OSN الفضائية.


بوستر الجزء الأول لمسلسل الوضع مستقر

بوستر الجزء الأول لمسلسل الوضع مستقر

 الموسم الثاني من "الوضع مستقر" يأتي مواليًا للأحداث الكارثية التي وقعت في الجزء الأول من النسخة العربية للمسلسل التلفزيوني الأمريكي من إنتاج أسترالي، No Activity، حيث يعود ضابطا الأمن "سعيد" و"كمال" لاستكمال مهامهما، برفقة مجرمين وشخصيات جديدة غريبة الأطوار.

"أراجيك" حضرت العرض الخاص الأول في وسط العاصمة المصرية القاهرة، والتقت بصناع المسلسل الكوميدي الاجتماعي، قبل انطلاق عرضه بساعات، إذ يعرب الأبطال عن سعادتهم بهذا الموسم الجديد، مؤكدين أن لولا نجاح الجزء الأول لم يكن ليستمر إنتاج أجزاء جديدة منه، متمنيين مزيد من الأوقات الممتعة للمشاهدين خلال حلقاته.

يقول الفنان خالد منصور في تصريحاته الصحفية: "الوضع مستقر 2 يعتمد على البطولة الجماعية مثل جزئه الأول، باشتراكي مع النجوم شادي ألفونس وانتصار وإنجي كيوان وحاتم صلاح ومجموعة أخرى من الفنانين"، مضيفًا أنهم حرصوا على التحضير الجيد لإضافة تطويرات فنية فيما يخص الشخصيات التي تعلق بها الجمهور أو الأحداث الدرامية ذاتها.



الفنان خالد منصور

يتابع "منصور" موضحًا ضمن حديثه لـ "أراجيك" أنه تم إضافة بعض مشاهد الأكشن والمطاردات بين أبطال العمل ضمن أحداث "الوضع مستقر 2"، فيما يخص قصة المسلسل نفسه والصراع بين شرطة النجدة والمجرمين، لافتًا إلى أن تكرار العمل مع شادي ألفونس من قبل هذا المسلسل خلق بينهما "كيمياء" والتي تميز ثنائيتهما الكوميدية في الكواليس وعلى الشاشة أيضًا.

أمًا الفنانة إنجي كيوان توضح أن الاختلاف في شخصية "ناردين" التي تجسدها في "الوضع مستقر2" يظهر في التركيبة النفسية والقرارات التي تتخذها في حياتها؛ تبدأ من إحساسها بكونها شخصية أقوى من ذي قبل، كما أنها تدخل في عدة مشاكل وصراعات فيما يحاول بقية الأبطال مساعدتها على حلها.



الفنانة إنجي كيوان

تشير "إنجي" إلى أن الكوميديا التي تقدمها بالمسلسل في المشاهد التي تجمعها مع الفنانة انتصار تولد من المواقف الغريبة التي تجمعهما؛ واصفة أن "ناردين" ليست شخصية كوميدية بدرجة كبيرة، لكن التعبيرات التي تظهر على وجهها وفي كلامها هي ما تؤدي إلى ضبط هذه الأجواء وسط الحبكة الدرامية.

تلفت إلى أنها تهتم بأخذ ورش تدريبية ”Acting Classes" من أجل تطوير واختلاف أدائها بين الأعمال الفنية التي تشارك فيها سواء في السينما أو الدراما، إذ إنها تنشغل بالتحضير لفيلم جديد معنون بـ "في القلب" بالاشتراك مع النجم خالد سليم، بعد نجاح أعمالها "الوضع مستقر "، والمسلسل الغنائي الاستعراضي "مجنونة بيك" على منصة شاهد.



المخرج وائل فرج يتحدث في العرض الخاص لمسلسل الوضع مستقر 2 بمصر

يعتبر المخرج المصري وائل فرج مسلسل "الوضع مستقر" "أحد أعماله المفضلة"، معربًا عن سروره بالعمل مع الممثلين الأبطال وضيوف الشرف والكتاب الرائعين لجزئي المسلسل، ويصف: "يُعدّ هذا المسلسل واحدًا من نجاحات عديدة حققناها مع شركة إس للإنتاج ومع المنتجة الشهيرة سالي والي التي طالما كانت شريكتي في عدة نجاحات فنية أخرى".

ذو صلة

من جانبها، أعربت رولا كرم، النائب الأول للرئيس للمحتوى والقنوات العربية في OSN+، عن حماسها بعودة جوقة الكوميديين المبدعين من أبطال "الوضع مستقر" في الموسم الثاني من المسلسل للعرض ضمن محتواهم الفني من إنتاجاتهم الأصلية باللغة العربية بهذا الموسم. إذ تشير هذه التجربة المثمرة لارتفاع الطلب على المحتوى العربي والتنامي المستمرّ لأذواق المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يجدر الإشارة بأن "الوضع مستقر 2" يضم نخبة كبيرة من النجوم العرب، الذين يظهرون كضيوف شرف للأحداث بجانب الأبطال الرئيسيين؛ أبرزهم النجمة المصرية الشهيرة أمينة خليل كضيفة في الموسم الجديد من العمل.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة