تريند 🔥

🤖 AI

اليابان تدعوك لزيارة ستوديو هاري بوتر الشهير في صيف 2023.. اعرف القصة الكاملة!

اليابان تدعوك لزيارة ستوديو هاري بوتر الشهير في صيف 2023..اعرف القصة الكاملة!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

عن افتتاح جولة جديدة لاستوديوهات هاري بوتر في اليابان هذا الصيف. وسيتم افتتاح جولة Warner. Bros. Studio Tour Tokyo - The Making of Harry Potter أبوابها للجمهور يوم الجمعة الموافق 16 يونيو.

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته جولة استوديوهات ستوديو هاري بوتر من وارنر بروس في لندن، التي افتتحت خلال عام 2012 ولا تزال تحتفظ بشعبية خاصة بين الزائرين ومحبي عالم "بوتر" الشهير بعد مرور عقد من الزمن.

ستكون هذه الجولة بأكبر منطقة داخلية في العالم مخصصة لهاري بوتر، وستستغرق حوالي أربع ساعات لاستكمال الجولة السياحية الفنية بأكملها، بالإضافة إلى أنها ستكون الجولة الوحيدة المتوفرة لاستوديوهات وارنر بروس المفتوحة في آسيا، بحسب المنشور على موقع collider.

كما ستشمل الجولة الجديدة في طوكيو مجموعة من المشاهد الحصرية التي ستضمن للزوار تجربة فريدة من نوعها، داخل أكبر متجر لهاري بوتر بالعالم، حيث ستتضمن 14 قسمًا مزينة بأكثر من 7,000 ديكور خاص وأدوات يدوية.

ذو صلة

إلى جانب تجربة الضيوف دخول عربة التسوق عَبر الحائط السري إلى محطات عالمه الدرامي السحري الاستثنائي، وركوب قطار هوجوورتس، بالإضافة إلى زيارة قاعة هوجوورتس العظيمة وغابة الأشجار وشارع دياجون.

لا يزال إرث الكاتبة جي كي رولينج J.K. Rowling الفني يحجز مكانه خاصة لدى عشاق عالم الخيال والدراما، إذ يتوارث الأجيال هذه السلسلة الخاصة من عالم الشخصية الدرامية المميزة "هاري بوتر" والتي انتقلت من الكتب والروايات إلى الشاشات محققة مشاهدات عالية خلال السنوات الماضية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة