تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

انتحار ملكة جمال أمريكا السابقة بعد قفزها من الطابق 29

حنان مشقوق
حنان مشقوق

2 د

يثبت لنا الواقع كل يوم أن عالم السوشال ميديا والشهرة يشكل قاعًا للعديد من المشاهير. فضريبة الشهرة أكبر مما نتصور بكثير. وهو ما أثبتته لنا ملكة جمال أمريكا السابقة تشيسلي كريست البالغة من العمر ثلاثين عامًا بعد انتحارها من مبنى أوريون المكون من 60 طابقًا في مانهاتن يوم الأحد المنصرم.

وقد ذكرت الشرطة أن شقة كريست -الفائزة بمسابقة ملكة جمال أمريكا للعام 2019- تقع في الطابق التاسع من المبنى المذكور. لتقدم على الانتحار من ذات المبنى بعد نشرها رسالة على حسابها الشخصي على منصة انستغرام فحواها: "ليجلب هذا اليوم لكم الراحة والسلام". ثم استغلت تواجدها وحيدة في الشقة لتصعد إلى الطابق 29 وترمي بنفسها.

ووفق مصادر مطلعة تفيد بأن تشيسلي قد تركت مفكرة تفيد بأنها تترك كل ما تملك لوالدتها التي شاركت نفسها في مسابقة ملكة الجمل في عام 2002؛ إلا أنها لم تذكر سبب انتحارها في هذه المذكرة. وقد أكدت عائلة الراحلة في تصريح لها أن ابنتهم لطالما نشرت النور وجسدت الحب وساعدت الأخيرة، مؤكدين أن تأثيرها هذا سيستمر دائمًا.

يذكر أن كريست خاضت عالم مسابقات الجمال على خطى والدتها، أبريل سيمبكنز، التي توّجت كسيدة كارولينا الشمالية في الولايات المتحدة للعام 2002. وهو اللقب الذي حازت عليه كريست أيضًا قبل أشهر من فوزها بلقب ملكة جمال أمريكا. لتكون بذلك أكبر امرأة تتوج بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة. كما حملت اللقب لأطول مدة بين نظيراتها، والتي بلغت 557 يومًا، وذلك نتيجة جائحة كورونا التي أخّرت حفل تتويج ملكة الجمال الجديدة.

ذو صلة

وخارج إطار المسابقة، مارست كريست عملها كمحامية دعوى مدنية بعد حصولها على شهادة القانون والماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ويك فورست. كما عملت كسفيرة في منظمة غير ربحية تدعم النساء ذوات الدخل المنخفض واللواتي يبحثن عن عمل. وبعد فوزها بلقب ملكة الجمال، أصبحت كريست أيضًا مراسلة نيويورك للمشاهير، ورشحت مرتين لجائزة إيمي.

وقد انهالت التعازي على عائلتها من كل حدي وصوب، ونشر العديد من المشاهير منشورات وتغريدات تعبر عن صدمتهم بسماع الخبر، مؤكدين على أن تشيسلي باقية في قلوبهم لا تنسى.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة