تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ببكيني أسود وفارق 20 عاماً بينهما.. كايلي تخاطب كيم كارداشيان: أنتِ توأمي!

داليا عبد الكريم
داليا عبد الكريم

2 د

أثارت الصور التي نشرتها كايلي جينر لها ولأختها كيم كارداشيان، بملابس سباحة مشابهة باللون الأسود، جدلاً كبيراً بين معجبي عائلة كارداشيان في السوشيل ميديا، ليبدو وكأن الأختان اللتان يفصل بينهما نحو 20 عاماً، كما التوأم، حقاً إن العمر قد لا يجد طريقه لدى البعض كما يبدو.

ببكيني أسود مثير، ظهرت الأختان الشهيرتان، في جلسة تصوير حميمية، وصفها معجبيهما بالمثيرة، بينما قالت كايلي جينر معلقة على الصور: "أنت توأمي"، في إشارة منها إلى أختها كيم كارداشيان، والتي ردّت على الصور، قائلة: "دائماً وأبداً".


وتبلغ كايلي جينر من العمر 25 عاماً، بينما يبلغ عمر كيم كارداشيان 42 عاماً، وكان لافتاً مدى التطابق في شكل جسديهما، بعيداً عن فارق العمر، ليعلق بعض الناشطين، أنهما تبدوان كنسختين متطابقتين تماماً، بينما قال آخرون، إنه لمن الجنون أن تبدوان هكذا رغم فارق العمر.

ويبدو أن كايلي جينر، مهووسة بصور البكيني، فالأم لطفلين سبق أن نشرت مؤخراً، صورة لها بملابس سباحة من شانيل، تفوق قيمتها الـ10 آلاف دولار أميركي، حسناً تسطيعون الآن أن تعلقوا بـ"واو"، ولا بأس من فتح أفواهكم من الدهشة قليلاً، لكنه عالم الأثرياء والمشاهير، ببساطة فقط. وكايلي جينر، هي الأخت غير الشقيقة لكيم كارادشيان، من جهة الأم، بدأت حياتها الفنية كعارضة أزياء بجانب شقيقتها كيندال، ثم أسست تصاميمها الخاصة لاحقاً.

ذو صلة

وتعتبر عائلة كارداشيان، من العوائل الأميركية البارزة، الشهيرة بعالم تصميم الأزياء وتلفزيون الواقع إضافة إلى الترفيه، وريادة الأعمال. وتدين العائلة في شهرتها للابنة كيم كارادشيان، التي كانت السبب الرئيسي في نجاح العائلة، ووصولها إلى مرحلة امتلاك ملايين الدولارات، إضافة للعديد من المشاريع والمؤسسات الخاصة.

وسبق أن تصدرت الأخوات كيم وكايلي، قائمة فوربس العالمية لأغنى النساء العصاميات في الولايات المتحدة الأميركية، حيث تمتلك كايلي نحو 700 مليون دولار، بينما تمتلك كيم نحو 1.2 مليار دولار، ويذهب البعض للقول إن عائلة كارادشيان، ليست مجرد عائلة ثرية تمكنت من كسب المال بطريقة عصامية فحسب، إنما عائلة أسست لثقافة جديدة مختلفة تماماً، وباتت مصدر إلهام للعديد من الناس حول العالم، بينما يذهب البعض للقول، إن جمال الأخوات المختلف وطبيعة أجسادهنّ الممتلئة، هي السبب في شهرتهنّ، وهو رأي انتقدته العديد من النساء الناشطات بحقوق المرأة من حول العالم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة