تريند 🔥

🤖 AI

بسبب فيلم Elvis.. توم هانكس يحصد جائزة “أسوأ” أعمال هوليوود!

أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

قبل انطلاق حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي بساعات، أُعلن عن جوائز "راتزي" النسخة الساخرة من الأوسكار والتي تكرم "أسوأ" الأعمال الفنية والأداء التمثيلي خلال العام نفسه.

تفاجأ عشاق النجم العالمي توم هانكس باختياره ضمن قائمة "راتزي" لهذا العام، إذ نُسب إليه جائزتي "أسوأ أداء" شخصية درامية و"أسوأ ثنائي على الشاشة" له ولهجته ووجهه المحشو باللاتكس، أثناء تجسيده للدور الثانوي كمدير أعمال "إلفيس بريسلي" في فيلم السيرة الذاتية السينمائي "”Elvis "إلفيس"، بحسب المنشور على موقع The National News.

ذو صلة

على الرغم من تحقيق الفيلم إشادات واسعة من قِبل النقاد، فضلاً عن منحه ثمانية ترشيحات لجوائز الأوسكار، متضمنًا فئة أفضل ممثل لأوستن بتلر، الذي يلعب دور "ملك" موسيقى الروك أند رول، إلا أنه أداء "توم هانكس" لم يُقدر له نفس النجاح منتقدين أداءه وإطلالته مجسدًا شخصية الكولونيل توم باركر.

يذكر أن جوائز جولدن راسبيري أي الاسم الرسمي لـ مسابقة "راتزي"، انطلقت بلوس أنجلوس عام 1981 من جانب طلاب سابقين في السينما وعاملين في القطاع السينمائي بهوليوود، ومن المعروف تدشينها سنويًا قبل الاحتفاء بالأعمال الفنية الحائزة على جوائز الأوسكار.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة