تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بعد أنباء عن احتجازها بتهمة حيازة المخدرات… نقابة المهن التمثيلية تصدر بيانًا عن قضية منة شلبي

داليا عبد الكريم
داليا عبد الكريم

2 د

ما تزال قضية الفنانة "منة شلبي" تلقى ضجةً في الأوساط المصرية، بعد تداول أخبار عن ضبطها وبحوزتها كمية من المخدرات نهاية الأسبوع الفائت.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا حول الحادثة أمس الجمعة، قالت فيه إنها تأسف لتداول تلك الأخبار التي تنال من الفنانة المصرية، وتستبق التحقيقات، معتبرة أن تداول تلك الأخبار يمثل خرقًا كبيرًا للضمانات التي يكفلها القانون لكل شخص طبيعي يمثل أمام القصاء.

وانتقدت النقابة كيف يتم نشر أوراق رسمية، تخص الفنانة المصرية وتظهر بعض البيانات الشخصية للفنانة منة شلبي.

وطالبت النقابة احترام خصوصية كل أعضائها، والتوقف عن الخوض في أعراضهم، وناشدت المواقع الصحفية ومواقع التواصل الاجتماعي وكل الناس بانتظار نتائج التحقيقات واحترامها.

يأتي هذا بعد أن ضبطت الأجهزة الأمنية المصرية أمس الجمعة، الفنانة منة شلبي خلال عودتها من الولايات المتحدة الأميركية، ومعها كمية من المخدرات.

وبحسب موقع العربية.نت، الذي قال نقلًا عن مصادر لم يذكر اسمها، إن كمية المخدرات التي كانت بحوزة الفنانة المصرية، عبارة عن 12 كيسًا من الماريغوانا، إضافة إلى سجائر مخدرة من القنب، وشوكولا بالحشيش ومنشطات ولبان بالمخدرات إضافة إلى زيت الحشيش.

وبناء عليه قررت السلطات المصرية، عرض 12 كيسًا من المخدرات المضبوطة مع الفنانة المصرية، على المعمل الجنائي بهدف فحصها خصوصًا أن وزن الكيس الواحد بلغ 90 غرامًا، وأخرى بلغ وزن الواحد منها 16 غرامًا.

وكانت الفنانة منة شلبي متواجدة في الصالة الثالثة بمطار القاهرة الدولي، تنتظر إنهاء أوراقها بعد قدومها من الولايات المتحدة الأميركية، حين تم الاشتباه بحقائبها ما أدى لإخضاعها لتفتيش مكثف عثر على إثره على المخدرات معها.

وكانت النيابة العامة المصرية، قد قالت في بيان لها، إنها أمرت بإخلاء سبيل منة شلبي عقب استجوابها، بعد تسديدها مبلغ 50 ألف جنيه مصري كضمانة مالية.

ذو صلة

وأضافت النقابة أنها تلقت إخطارًا يفيد بالاشتباه بأن المواد التي كانت بحوزة الفنانة المصرية، هي عبارة عن مخدرات، بينما تستمر التحقيقات لاكتشاف الحقيقة.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول أخبار الفنانين والمخدرات، وسبق أن تم ضبط مخدرات مع الفنانة السورية أصالة نصري في مطار بيروت عام 2017، إلا أنها قالت بأن المخدرات ليست لها.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة