تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بنك الأصول الرقمية “Sygnum” يحصل على ترخيص من ADGM ويفتح مركزه في أبو ظبي

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

أطلق بنك الأصول الرقمية "Sygnum"، مركزه في الشرق الأوسط في أبوظبي، وذلك بعد الحصول على ترخيصه من ADGM الإمارات العربية المتحدة، وسيقدم البنك مجموعة من الخدمات المصرفية المشفرة الخاضعة للتنظيم السويسري للعملاء، بما في ذلك إدارة الأصول، والترميز، والخدمات المصرفية B2B.

افتتح بنك Sygnum مركزًا جديدًا في أبوظبي لتقديم خدمات البنوك الرقمية المنظمة للعملات المشفرة في الشرق الأوسط.

ستقدم Sygnum خدمات مصرفية لأصحاب الأعمال والأفراد، بما في ذلك إدارة الأصول والرمزنة والخدمات المصرفية بين الأعمال.

سيساعد وجود Sygnum في أبوظبي في تلبية الطلب المتزايد على خدمات العملات المشفرة المنظمة في المنطقة، وتعزز مكانة أبوظبي كمركز مالي دولي رقمي لإجراءات التجارة السلسة.


حصل بنك Sygnum الشرق الأوسط على تصريح الخدمات المالية (FSP) من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي (ADGM). وتأتي هذه الخطوة في أعقاب الموافقة المبدئية للبنك في أكتوبر 2022. وسيترأس مكتب أبوظبي جوليا فينكباينر بيرتوني، وهي مسؤولة تنفيذية محنكة في الشرق الأوسط ستشرف على عمليات البنك في جميع أنحاء المنطقة.

سيركز بنك Sygnum الشرق الأوسط على تقديم خدمة عملاء شخصية، مما يسهل على العملاء الوصول إلى الخدمات المصرفية للأصول الرقمية التي تنظمها سويسرا.

ذو صلة

وسيلبي البنك مجموعة متنوعة من العملاء، بما في ذلك مؤسسات ومشاريع التشفير المحلية الحالية، والمستثمرين المؤسسيين التقليديين، والأفراد المؤهلين من أصحاب الثروات العالية الذين يبحثون عن التعرض الموثوق به لأصول التشفير من خلال شريك منظم.

ومن الجدير بالذكر أن أبوظبي تتمتع بإمكانية أن تصبح مركزًا إقليميًا ودوليًا لمشاريع Web3 و metaverse و blockchain، وسيمكن وجود Sygnum المحلي في المدينة من تلبية الطلب المتزايد على خدمات التشفير المنظمة في المنطقة، كما سيسهم تواجد البنك في أبوظبي في نمو المنطقة وتعزيز مكانتها كمركز مالي دولي رقمي أول من أجل معاملات تجارية سلسة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة