تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بوّابة ترابط تحصل على 32 مليون دولار في جولة تمويل لدعم المصرفيّة المفتوحة!

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

2 د

بوّابة ترابط تجمع 32 مليون دولار في جولة تمويل السلسلة A.

تهدف الشّركة لتعزيز وجودها في المملكة العربيّة السّعودية والتوسع في قطاع التكنولوجيا المالية.

تعاونت بوّابة ترابط مع البنوك الرئيسيّة السعودية وتغطّي أكثر من 60% من السوق.


في حدثٍ هامّ بمشهد الشّركات النّاشئة، تمكّنت بوّابة ترابط "Tarabut Gateway"، المنصّة المصرفيّة المفتوحة الرّائدة بالإمارات، من تحقيق إنجاز كبير بإغلاق جولة تمويل السلسلة A بمبلغ 32 مليون دولار، بقيادة شركة بيناكل كابيتال ومشاركة كبرى الشركات الاستثمارية مثل الجزيرة كابيتال وتايجر جلوبال وفيزا.

أسّس عبد الله المؤيّد شركة بوّابة ترابط في عام 2019 بهدف تحسين وتسهيل العلاقة بين البنوك الإقليميّة ومنصّات التّكنولوجيا الماليّة عبر واجهة برمجة تطبيقات عالميّة متكاملة. تسعى الشّركة لقيادة تطوّر القطّاع المصرفي في المملكة العربيّة السّعودية والشّرق الأوسط، وتعزيز مفهوم المصرفية المفتوحة في المنطقة.

تمكّنت بوّابة ترابط من توسيع نفوذها في السّعوديّة بنجاح، حيث أنّها تعاونت مع البنوك الكبرى في المملكة مثل بنك الإنماء والبنك العربيّ الوطنيّ وبنك الرياض والبنك الأهلي السعودي، مما ساهم في تحقيق تغطية سوقية تفوق الـ60%.

ترغب بوّابة ترابط في استثمار هذا التّمويل الجديد لجذب المواهب وتعزيز الشّراكات الاستراتيجيّة داخل المملكة، بهدف تعزيز تواجدها وتقديم حلول مبتكرة لتلبية احتياجات العملاء في قطّاع التكنولوجيّا الماليّة. سيكون لهذا التمويل أيضاً تأثير إيجابيّ على تعزيز دور المنطقة كمركز رئيسيّ لابتكارات التّكنولوجيا الماليّة وتحسين خدمات القطّاع المصرفيّ للشّركات والأفراد.

ذو صلة

في ضوء هذا النّجاح والتّمويل المستحقق، تستهدف بوّابة ترابط توسيع وجودها في منطقة الشّرق الأوسط وشمال إفريقيّا، واستكشاف فرص جديدة لتعزيز نموّ قطّاع التّكنولوجيا الماليّة في المنطقة. تعتبر هذه الخطوة نقطة تحوّل هامّة في تاريخ الشركة وفرصة لإثبات قدراتها على توفير حلول مالية مبتكرة تسهم في تطوير القطّاع المصرفي وتحسين تجربة العملاء.

بالاعتماد على هذا الإنجاز البارز، تعزّز بوّابة ترابط مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في مجال المصرفيّة المفتوحة وتقود طريق الابتكار والتحوّل الرقمي في قطاع الخدمات المالية بالمنطقة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة