تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بيت ديفيدسون يستعرض حياته الكوميدية بين العفوية والمهنية في Bupkis.. أليست هذه الأسباب كافية للمشاهدة؟

بيت ديفيدسون يستعرض حياته الكوميدية بين العفوية والمهنية في مسلسل Bupkis.. أليست هذه الأسباب كافية للمشاهدة؟
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

العروض التلفزيونية التي تأخذنا في جولة داخل حياة مشاهير الكوميديا، حتى لو كانت نسخة خيالية مبالغ فيها بعض الشئ، تحظى بشعبية جماهيرية واسعة؛ خاصة إنها تركز على النجم الذي تثير اهتمامنا بحياته.

 يبدو أنهم يزدهرون عندما يستكشفون ويسخرون من صورتهم العامة. النهج ذاته في المسلسل الجديد "Bupkis” الذي يقوم ببطولته نجم برنامج SNL السابق بيت ديفيدسون وهو يفعل ذلك بالضبط، مع تألق طاقم التمثيل وقائمة من النجوم المدعوين.

تجارب غريبة يخوضها "بيت ديفيدسون" خلال حلقات المسلسل الثمانية؛ يقوم بيت بالعديد من الأدوار في حياته، كصديق، وابن، وعاشق، ويتعلم كيف يوازن بينها جميعًا لمعالجة حياته الأسرية والعاطفية المضطربة. يكتشف مفتاح الاستمتاع بالحياة وكيفية مواجهة التحديات بكل ثقة.. أليست هذه الأسباب كافية للمشاهدة؟

فيديو يوتيوب

تنطلق أحداث الدراما الكوميدية ملقية الضوء على روتين حياة " بيت ديفيدسون" والتي يتخللها لحظات الملل واللامبالاة؛ فنراه بمشهد يجلس أمام الشاشة يبحث عن نفسه على موقع جوجل، وهو يرتدي نظارة الواقع الافتراضي. يرى جميع القصص والأخبار السيئة عنه، ومن ثمً يتجاوزها ويقرر مشاهدة بعض المقاطع الترفيهية.

تتوالى الأحداث كاشفة عن انتقاله للعيش مع والدته آمي (إيدي فالكو)، التي ترعاه في منزل ستاتن آيلاند حيث نشأ، ولا يزال يعاني من فشل علاقته مع مشاهير آخرين. الأجواء تدفعه للخروج؛ فيتناول الطعام الجاهز مع حبيبته السابقة نيكي (تشايس سوي وندرز)، التي تخبره أنه دومًا ما يهرب من العلاقات عندما تدخل في حيز المسؤولية والالتزام بالطرف الأخر.

وقتها يُذكر "بيت" نفسه بأنه يجب أن يرد على مكالمات جده، ثم نراه في لقاء مضطرب مع جده جو لاروكا (جو بيشي)، الذي ينفعل أثناء احتساءه المشروب؛ حينما يبدأ في السعال بدم ويخبره بأنه يعاني من مرض قاتل. وفي ذلك الوقت بالضبط، يطلب أحد معجبي "بيت" من "جو" التقاط صورة، فيسب الرجل بكلام بذيء ويغمس هاتفه في المشروب.


يخبر "جو" "بيت" أنه يرغب حقًا في قضاء ليلة ممتعة ووقت أكثر معه. استنادًا إلى ذلك، يأخذ "بيت" اقتراح "نيكي" في الحسبان وعليه توطيد علاقته بأحبائه. يقرر أن يجلب له جليسة لطيفة لقضاء ليلة ممتعة معه؛ يطلب من مساعده إيفان (فيليب إيتنجر) ترتيب الموعد.

ذو صلة

يقرر "بيت" أن يجعل هذه الليلة الاستثنائية ضخمة ومكلفة؛ حيث يستأجر جناحًا في فندق البلازا، لكنه يفاجأ عندما يدعو جو صديقه روي (براد غاريت) للانضمام. ويفاجأ أكثر عندما تأخذ الليلة منعطفًا غير المتوقع، ويجد نفسه يساعد "روي" بطريقة لم يتوقعها في بداية الليلة.

ما التطورات التي ستطرأ على حياة "بيت ديفيدسون" المهنية؟ هل سيصلح علاقته بحبيبته القديمة؟ وإلى أين ستؤول به الأحداث مع جده المريض وأمه؟.. شاهده الاَن عزيزي القارئ واحكي لنا أبرز لحظاتك الكوميدية مع مغامرات النجم الكوميدي الشهير!

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة