تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بيلي كرودب وزملاؤه ينصحونك بالهجرة للقمر في مسلسل Hello Tomorrow.. هل يستحق المشاهدة أم لا؟

بيلي كرودب وزملاؤه يحرضونك للهجرة إلى القمر في Hello Tomorrow.. أليست هذه الأسباب كافية للمشاهدة؟
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

بيلي كرودب في مسلسل جديد على Apple TV+ بعنوان "Hello Tomorrow!"؛ إذ يقدم أداءً متميزًا لشخصية درامية عميقة ذات أبعاد ثرية كثيرة، والذي يعود بها نجم هوليوود المخضرم بعد فوزه بجائزة إيمي عن دوره المذهل في "The Morning Show".

تبدأ أحداث الدراما الكوميدية في مطعم عام، حيث يجلس البطل جاك بيلينجز (بيلي كرودب) بجانب رجل يشرب البيرة، ويبدأ بالتفكير في حياته وتخمين ما يزعجه، يتمكن من التعرف إلى مشكلته وتقديم عرضه الترويجي لمجتمع "برايتسايد" القمري الذي يبيع فيه أوقات ومساحات بوحدات سكنية لا مثيل لها على الأرض.

ينطلق من الحديث عن مشترياته الذاتية من القمر ومن ثمً يعد الرجل ببداية جديدة هناك، ويشجعه أيضًا على إعادة التواصل مع ابنته. تستمر محاولاته لدقائق معدودة إلى أن ينجح "جاك" في بيع الشقة للرجل، وتبدأ من هذا النقطة انطلاقة الأحداث، كذلك تقدم الحبكة الدرامية مزيج بين التساؤولات الواقعية الحية وطموحات السيناريست تجاه هذا العالم.

فمع الحديث عن عالم القمر بالتأكيد سيثير الصورة الذهنية السائدة عنه بمخيلتك، ويدفعك لمعرفة ما إذا كان هناك كائنات فضائية تسكن بجوارك أينما ذهبت، وهذا تمامًا ما يتساءل عنه أحد العملاء المحتملين ضمن سياق أحداث مسلسل Hello Tomorrow والذي يجيبه أحد أعضاء فريق "جاك بيلينجز" بالنفي المثير للجدل في أسلوبه المتقن.

ينتقل المشهد إلى حي ضواحي يشبه تمامًا أجواء الخمسينيات بالقرن الماضي، باستثناء السيارات التي تطير والشاحنات التي يقودها طيور اللقلق، و"الإنسان الاَلي" الروبوتات التي تؤدي الكثير من الأعمال الشاقة. تنزلق شاحنة توصيل وتسقط امرأة في غيبوبة بعد صدمها، عالم غريب الأطوار والمفارقات.. أليست هذه الأسباب كافية للمشاهدة؟

المنتجع السياحي الثري على القمر في Hello Tomorrow! لم يكن حِكرًا على جاك بيلينجز للعمل به، إذ إنه يتشارك ومجموعة من الزملاء الاستثنائيين فريق المبيعات؛ إيدي (هانك أزاريا) ، وشيرلي (حنيفة وود) وهيرب (ديوشان ويليامز) في إقناع البشر لشراء حصة خرافية من القمر على أن يكونوا مماثلين في الحال والسعادة لغيرهم من الأثرياء الذين يقطنون بالأماكن الثرية.

وسط كل ذلك من عالم الخيال والمتعة في عالم موازي للأرض وتطلعاته بالمسلسل الذي انطلق عرضه بعد منتصف شهر فبراير الماضي، يتورط "جاك" ببعض الظروف الاجتماعية التي تحول دون إحساسه بالأجواء الأسرية مع ابنه وحبيبته السابقة..إذن إلى أين ستصل خطاباته الدعائية للترويج على القمر؟ وكيف سيستخدم الرجل الوسيم جاك بيلينجز ذكائه لإنقاذ حياته الشخصية على غرار توجهاته المهنية؟

ذو صلة

جرعة كوميدية لا تخلو من الدراما والرومانسية في عالم يجمع بين طموحات جيل الألفينات ورزانة حقبة القرن الماضي، وسط فريق يشتته التناقضات ولكنه لا يخطئ مساره عندما يشعر بالشغف نحو إتمام أحلامه واَماله. شاهده عزيزي/عزيزتي القارئة وإحكي لنا عن رأيك في مسلسل Hello Tomorrow!

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة