تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تحديث iOS الأخير يتسبب في عطل تطبيق Google Photos

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

تسبب التحديث الأخير لنظام هواتف آبل "iOS" في حدوث عطل في تطبيق صور جوجل "Google Photos"، لذا قد يكون عليك الانتظار قبل تحديث "iOS" إذا كنت تعتمد على صور جوجل.

التحديث الأخير لنظام هواتف آبل "iOS" يتسبب في عطل تطبيق صور جوجل.

تم اكتشاف العطل لأول مرة من قبل أشخاص في الموقع الإخباري التقني الأمريكي "The Verge" وغيرهم ممن ذهبوا للإبلاغ عن هذه المشكلة عبر تويتر.

قالت آبل أن التحديث غير مهم إلى حد ما، ووصفته في ملاحظات الإصدار على أنه يحتوي على إصلاحات للأخطاء ومعالجة مشكلات الأمان. في حين تعمل جوجل الآن على حل المشكلة.


على الرغم من أن جوجل تتيح معظم خدماتها وتطبيقاتها لأجهزة iPhone و iPad من آبل، لكن يبدو أن أحدث تحديث لنظام iOS قد عطل أحد تطبيقات جوجل الأكثر استخدامًا عبر مالكي هواتف آيفون و أندرويد على حد سواء، وهو تطبيق صور جوجل.

تم اكتشافه هذا العطل لأول مرة من قبل أشخاص في الموقع الإخباري التقني الأمريكي "The Verge" وغيرهم ممن ذهبوا للإبلاغ عن هذه المشكلة عبر تويتر.

قد يكون تحديث iOS 16.3.1 الجديد هو ما تسبب في تعطل تطبيق صور جوجل عند إطلاقه على آيفون. ومع ذلك، فإن التحديث نفسه غير مهم إلى حد ما، كما وصفته آبل في ملاحظات الإصدار على أنه يحتوي على إصلاحات للأخطاء ومعالجة مشكلات الأمان.

علاوة على ذلك، ليس من الواضح تمامًا ما إذا كان إصدار iOS الجديد هو الذي يؤثر على تطبيق صور جوجل في حد ذاته، لأنه على الرغم من وجود عدد كبير من الأشخاص المتأثرين، إلا أن هناك عددًا مساويًا من الأشخاص الآخرين غير المتأثرين.

ذو صلة

ومن جانبه، خرج متحدث باسم جوجل مايكل ماركوني وقال: "إن جوجل تعرف هذه المشكلة وتعمل بنشاط على إصلاحها. ويُحسب لجوجل كونها سريعة في ذلك حتى بالنسبة لخلل يتعلق فقط بمالكي منتجات آبل".

ومن الجدير بالذكر أنه إذا كنت تعتمد بشدة على صور جوجل، فقد يكون عليك الانتظار قبل التحديث إلى إصدار برنامج iOS الجديد. كما قد يكون هناك فرصة جيدة لأن تتمكن جوجل من إصلاح الأمور قريبًا وإعادة تشغيل التطبيق مرة أخرى. حتى ذلك الحين، يمكنك دائمًا استخدام متصفح للوصول إلى النظام الأساسي وصورك بهذه الطريقة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة