تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تختبر ميتا دمج خدمة المراسلة Messenger مع تطبيق Facebook مجددًا!

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

أعلن فيسبوك أن ميتا تختبر دمج خدمة المراسلة "ماسنجر" Messenger مع تطبيق فيسبوك مجددًا، وذلك بعد أن كان ماسنجر تطبيق مراسلة مستقل خاص بفيسبوك.

ميتا تختبر دمج خدمة المراسلة Messenger مع تطبيق Facebook مجددًا.

كان تطبيق ماسنجر المستقل يزعج المستخدمين الذين يضطرون إلى إلى تنزيل تطبيق منفصل واستخدامه.

من غير المؤكد حتى الآن ما إذا كان هذا يعني أن فيسبوك سيقضي على تطبيق ماسنجر المستقل.


كانت نية فيسبوك مع ماسنجر هي تحويله إلى خدمة مراسلة يومية مماثلة للتطبيقات الأخرى مثل واتساب المملوكة أيضًا لشركة ميتا، و تيلجرام وما إلى ذلك، لذلك قاموا بإخراج ماسنجر من فيسبوك وجعلوه تطبيق مستقل خاص به ، مما أدى إلى انزعاج المستخدمين الذين اضطروا الآن إلى تنزيل تطبيق منفصل واستخدامه.

لكن ميتا استمعت الآن إلى مستخدمي ماسنجر اللذين يفضلون بقائه في تطبيق فيسبوك الرئيسي، وقامت الآن بدمج ماسنجر مرة أخرى في تطبيق فيسبوك نفسه .

وقال فيسبوك في إعلانه: "حاليًا، يتم إرسال أكثر من 140 مليار رسالة عبر تطبيقاتنا كل يوم. على Instagram ، يقوم الأشخاص بالفعل بإعادة مشاركة Reels ما يقرب من مليار مرة يوميًا من خلال الرسائل وعلى Facebook نرى المشاركة الخاصة لـ Reels تنمو بقوة أيضًا. نحن نختبر قدرة الأشخاص على الوصول إلى صندوق الوارد الخاص بهم على Messenger داخل تطبيق Facebook وسترى أننا نوسع هذا الاختبار قريبًا."

ذو صلة

ووفقًا للإعلان، يبدو أن فيسبوك في الوقت الحالي يختبر التغييرات تتمكن في النهاية من الوصول إلى صندوق الوارد الخاص بك على ماسنجر عبر تطبيق فيسبوك.

ومن الجدير بالذكر أننا لسنا متأكدين مما إذا كان هذا يعني أن فيسبوك سيقضي على تطبيق ماسنجر المستقل، كما رأيناهم يفعلون مع التطبيقات الأخرى في الماضي، لذلك يتعين علينا الانتظار والمتابعة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة