تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تسريب جديد يكشف عن قدوم نظام Windows 12 عام 2024

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

كشف تسريب أخير عن قدوم الإصدار الجديد من ويندوز وهو Windows 12 عام 2024، حيث ذكرت تغريدة محذوفة من قبل "leaf_hobby"، المعروفة بتسريبات أجهزة Intel، أن Windows 12 مدرج في قائمة أنظمة التشغيل المدعومة لشرائح سطح المكتب Meteor Lake-S من Intel.

تسريب حديث بشأن مجموعة شرائح Intel القادمة يوضح أن Windows 12 مدرج في قائمة أنظمة التشغيل المدعومة لشرائح Intel.

تم حذف التغريدة التي تشير إلى دعم Windows 12.

يكشف التسريب الجديد أن Windows 12 قد يصل في عام 2024.


قام حساب "leaf_hobby"، المعروفة بتسريبات أجهزة Intel، بنشر تسريب بتفاصيل حول مجموعة شرائح Intel، مع الإشارة إلى نظام تشغيل لم يتم تأكيد وجوده رسميًا من قبل مايكروسوفت، ولكن بعد ذلك تم حذف تلك التغريدات.

ويضيف التسرب الأخير لمجموعة شرائح Intel القادمة دليلاً آخر يوضح أن مايكروسوفت تعمل على Windows 12 ومن المحتمل أن تقوم مايكروسوفت بتقديم Windows 12 في وقت ما في عام 2024.

يشير تقرير صادر عن BenchLife إلى أنه من المتوقع أن تقترن شرائح Z980 بوحدات المعالجة المركزية Intel Meteor Lake و Arrow Lake   ومعالجات Meteor Lake في الربع الثاني من عام 2024.

ذو صلة

ونظرًا للجدول الزمني لإصدارات ويندوز الرئيسية، فلن يكون من المفاجئ أن تعمل مايكروسوفت بالفعل على خليفة لنظام التشغيل Windows 11، حيث بدأ طرح Windows 11 لأول مرة في أكتوبر 2021، مما يعني أن Windows 12 يجب أن يصل في وقت ما في عام 2024.

ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من أن الخطط تتغير طوال الوقت، لذلك قد نحصل أو لا نحصل على إصدار ويندوز، إلا أن التسرب الأخير بخصوص شرائح Intel القادمة يضيف دليلاً آخر يشير إلى أن مايكروسوفت تعمل بالفعل على Windows 12.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة