تريند 🔥

🤖 AI

تسريب يؤكد تفوق معالج Snapdragon 8 Gen 3 على سابقه بنسبة تقرب من 20% في اختبارات الأداء

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

يؤكد تسريب حديث من قبل المُغرد "Tech_Reve"  أنه من المتوقع أن يحقق معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 نتيجة مذهلة في اختبار Geekbench، حيث تقترب النتيجة في اختبار الأنويةالمتعددة من 6500 نقطة، أي بزيادة تصل إلى 20% مقارنة بجيله السابق، بينما تبلغ نتيجة Snapdragon 8 Gen 3 (المعروف باسم SM8650)، في الإختبار أحادي النواة 1800 نقطة، مما يجعلها في مستوى تقديمات شركة آبل الأخيرة.

تسريبات جديدة تؤكد أن نتيجة اختبار المعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 متعدد النواة أعلى بنسبة تقارب 20% من سابقها.

تبلغ النتيجة المتوقعة في اختبار Geekbench 6500 في الاختبار متعدد النواة و 1800 في الاختبار الفردي.

المعالج الجديد سيتميز بتصميم ثماني الأنوية يتضمن 6 أنوية أداء و 2 أنوية كفاءة، ومن المتوقع إطلاق نسخة جديدة من المعالج في عام 2024.


يتميز معالج Snapdragon 8 Gen 3 بأنه يتضمن 6 أنوية للأداء واثنين للكفاءة، بينما يعد معالج Snapdragon 8 Gen 4 المعروف باسم SM8750، متطورًا بشكل أكبر، حيث يعتبر أول معالج بأنوية Nuvia الجديدة من Qualcomm بتكوين 2+6 (2x Phoenix I + 6x Phoenix M) .

ذو صلة

ويتوقع أن تصل نتيجة Geekbench 5 في اختبار النواة الواحدة إلى 2070، وتصل في اختبار الأنوية المتعددة إلى 9100 نقطة، وسيتم تصنيعه بتقنية N3E الجديد من TSMC. ومع ذلك، فإن النتيجة المذكورة قد تنتمي إلى عينة مبكرة، والمنتج النهائي الذي لن يتم إطلاقه حتى عام 2024، سيكون أفضل من ذلك بكثير.

ومن الجدير بالذكر أن إنجاز معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 في اختبار تعدد النواة الذي يقترب من 20% أعلى من جيله السابق، يعد خبرًا مثيرًا للاهتمام لعشاق التكنولوجيا والهواتف الذكية، حيث تم تسريب معلومات جديدة حول الجيل الثالث من معالجات كوالكوم Snapdragon 8، والذي يتوقع أن يحقق درجة أعلى بنسبة 20% في اختبارات Geekbench للأداء متعدد النواة مقارنة بسابقه.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

تمنيت معرفة المزيد عن الشركه المنتجه له

ذو صلة