تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تسلا تستعد للكشف عن 4 ملايين سيارة كهربائية منخفضة السعر.. بتكلفة 25000 وفقط!

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

1 د

يقال إنّ تسلا تستعد لإنتاج أربعة ملايين وحدة من سيّارتها الكهربائية القادمة التي تبلغ تكلفتها 25 ألف دولار.

من المحتمل أن يكون النّموذج الجديد منخفض السّعر هو الطّراز Y الصغير، مع انتشار الطّاقة الإنتاجيّة عبر العديد من المصانع في جميع أنحاء العالم.


وفقاً لمصادر سلسلة التّوريد من الصّين، يقال إنّ تسلا تستعدّ لإنتاج أربعة ملايين وحدة من سيارتها الكهربائية القادمة التي تبلغ تكلفتها 25 ألف دولار.

بهدف بناء 20 مليون سيارة سنوياً بحلول نهاية العقد، ستحتاج تيسلا إلى سيّارات جديدة وبأسعار معقولة في تشكيلتها. لمدّة من الزّمن، كانت الشّركة تتغاضى عن إطلاق سيّارة كهربائية أرخص، ومن المتوقّع الإعلان عنها عن قريب، لكنّ التّفاصيل عن ذلك كانت نادرة.

ومع ذلك، وفقاً لتقرير صادر عن 36Kr، سيكون طراز تسلا الجديد منخفض السّعر هو الطراز Y الصغير، وتخطّط الشركة لطاقة إنتاجية سنوية تصل إلى أربعة ملايين سيارة. سيتم توزيع هذه الطاقة الإنتاجية بين العديد من المصانع في جميع أنحاء العالم، مع توقّع وصول أكثر من مليون سيارة من مصنع Gigafactory Mexico القادم.

ذو صلة

على الرّغم من التكهّنات بأنّ سيّارة تسلا المدمجة التي تمّ رصدها مؤخّراً في الصّين يمكن أن تكون السّيارة الجديدة منخفضة السّعر، إلّا أنّها لا تزال غير مؤكّدة.

تبلغ سعة تسلا الحاليّة ما يقرب من مليوني مركبة سنويّاً، ومن المحتمل أن تصل مركبات الـ Cybertruck إلى خمسة ملايين وحدة، لكن تسلا تحتاج إلى تقديم سيّارات كبيرة الحجم ومنخفضة الأسعار قريباً إذا أرادت تحقيق هدفها الزمني لعام 2030.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة