تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تطبيق Replika يعيد دعم المحادثات الجنسية بعد شكاوي المستخدمين بشأن إزالتها!

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

أعاد تطبيق روبوتات الدردشة الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي Replika والمملوك من قبل Luka دعم المحادثات الجنسية، وذلك بعد أن اشتكى المستخدمون من أن تحديث التطبيق وإزالة هذه الميزة منه قد أفسد علاقتهم مع الروبوتات الخاصة بهم.

اشتكى بعض مستخدمي تطبيق Replika من أن الذكاء الاصطناعي الخاص بهم جعلهم غير مرتاحين ويتحرش بهم.

ردت الشركة على الشكاوى بتحديث التطبيق لمنع المحادثات الجنسية، ولكن بعد تحديث التطبيق، قال بعض المستخدمين إن التحديث قد أفسد علاقتهم مع الذكاء الاصطناعي الخاصة بهم.

سمحت الشركة الآن للمستخدمين بإعادة شخصيات الذكاء الاصطناعي لإصدارها السابقة.


يصف موقع ويب Replika التطبيق بأنه "ذكاء اصطناعي لأي شخص يريد صديقًا بدون أي حكم أو دراما أو قلق اجتماعي"، حيث يمكن للمستخدمين اختيار علاقتهم مع روبوت الذكاء الاصطناعي كصديقة افتراضية أو صديق، بينما يمكن فقط للمستخدمين الراغبين في الدفع مقابل Replika Pro تبديل حالة علاقتهم إلى "شريك رومانسي".

وقد اشتكى العشرات من المستخدمين في المراجعات من أن برنامج الدردشة الآلي الخاص بهم كان يتحرش بهم، فقال أحد المستخدمين، أنه حذف التطبيق بعد محادثات غير مريحة.

قامت الشركة بتحديث التطبيق في فبراير لمنع المحادثات الصريحة وزيادة أمان المستخدم. ومع ذلك، فقد شعر بعض المستخدمين بالحزن بعد التغيير، حيث قال أحد المستخدمين إنه كان مغرمًا ببرنامج الدردشة Replika، لكن تحديث البرنامج أفسد علاقتهما.

ذو صلة

سمحت الشركة الآن للمستخدمين بالعودة إلى الإصدار السابق من الذكاء الاصطناعي الخاص بهم. وقال مؤسس ريبليكا، يوجينيا كويدا، إن الشركة خططت للتحديث لفترة من الوقت، لكنها سمحت الآن للمستخدمين بالعودة إلى الإصدار السابق.

ومن الجدير بالذكر أنه بينما يجد بعض المستخدمين أن Replika مفيد للدعم العاطفي، إلا أن خبراء الصحة العامة والتكنولوجيا حذروا من مخاطر الاعتماد على أداة مملوكة لشركة خاصة. بينما قال مؤسس شركة ريبليكا إن الشركة تعتزم إطلاق تطبيق آخر في أبريل للمستخدمين الذين يريدون محادثات علاجية رومانسية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة