تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تعاون بين Xiaomi و Oppo و Vivo لتسهيل نقل البيانات بين هواتفهم الذكية

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

تعاون ثلاثة من أكبر صانعي الهواتف الذكية فشركات Xiaomi وOppo وVivo الصينية تتحالف لتطوير أداة جديدة لتسهيل نقل البيانات بين الهواتف المختلفة.ي الصين، Xiaomi و Oppo و Vivo، لإنشاء حل جديد لترحيل بيانات الهواتف الذكية، وذلك من خلال أداة جديدة تتيح للمستخدمين نقل البيانات بين هواتفهم القديمة والجديدة بسهولة أكبر، بغض النظر عن العلامة التجارية.

شركات Xiaomi وOppo وVivo الصينية تتحالف لتطوير أداة جديدة لتسهيل نقل البيانات بين الهواتف المختلفة.

يمكن للمستخدمين الآن نقل التطبيقات والبيانات الخاصة بهم بسهولة بين الهواتف التابعة لأي من هذه العلامات التجارية.

هذه الشراكة قد تؤدي إلى تحسين أدوات نقل البيانات بين الهواتف المختلفة للعلامات التجارية الأخرى في المستقبل.


تعد ترحيل بيانات الهاتف الذكي مهمة شاقة، حيث تتطلب من المستخدمين نقل بياناتهم من هواتفهم القديمة إلى هاتف جديد. وعلى الرغم من أن الشركات قد قدمت أدوات مدمجة لهذا الغرض، إلا أنها غالبًا ما تعمل بشكل جيد فقط عندما يتحول المستخدمون إلى هاتف من نفس العلامة التجارية، لذا تعاونت Xiaomi و Oppo و Vivo، لإنشاء حل جديد يسمح للمستخدمين بترحيل البيانات بين هواتفهم الذكية القديمة والهواتف الجديدة من أي من هذه العلامات التجارية الثلاث.

تتيح هذه الشراكة الجديدة للمستخدمين نقل تطبيقات الجهات الخارجية وبياناتهم، مما يجعل التجربة مشابهة تقريبًا لترحيل البيانات بين الهواتف من نفس العلامة التجارية.

ذو صلة

ومن الجدي بالذكر أنه من غير المؤكد ما إذا كانت هذه الميزة ستكون متاحة خارج الصين، حيث يتوفر النقل من نظير إلى نظير دوليًا. ومع ذلك، انضمت Samsung إلى تحالف النقل منذ إنشائه في عام 2019. لذلك يمكننا أن نتوقع تعاون العلامات التجارية الأخرى من أجل نظام ترحيل أفضل.

ويُذكر أيضًا أن جوجل تسمح للمستخدمين بترحيل البيانات بين العلامات التجارية المختلفة دوليًا، ولكنها ليست مثالية، كما أن ميزة المشاركة القريبة متاحة لنقل الملفات.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة