تريند 🔥

🤖 AI

تعرف على أكبر حملة دعاية في الوطن العربي لأكثر من 150 فنانًا بمسلسل ليلة السقوط!

تعرف على أكبر حملة دعاية في الوطن العربي لأكثر من 150 فنانًا بمسلسل ليلة السقوط!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

انطلق السباق السنوي للدراما العربية في جميع أنحاء الوطن العربي بتنافس شرس بين الأعمال الدرامية السورية والخليجية والمصرية واللبنانية والمغربية في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك.

وفي إطار الترويج لإحدى الأعمال الدرامية المميزة "ليلة السقوط"، انتهت شركة "بلا حدود" للإنتاج الفني بقيادة المنتج الفني الدكتور قيس الرضواني، من حملة دعائية ضخمة تضمنت تصميم لأكثر من 22 أفيشًا لأبطال المسلسل الذي يشارك فيه أكثر من 150 فنانًا عربيًا، وهو رقم قياسي لم يحققه أي عمل درامي من قبل في الوطن العربي.

واحتوت الحملة الدعائية على أفيشات رئيسية وأفيشات فردية لكل نجم وأفيشات لثنائيات ومجموعات الأبطال حسب دور كل فنان، بالإضافة إلى أفيشات خاصة لكل نجم تبعًا لتطور الأحداث التاريخية في العمل الأول من نوعه في مناقشة أفعال تنظيم داعش الإرهابي الوحشية الحقائق الغائبة قننت وسائل الإعلام رصدها وكشفها للرأي العام.

وكانت شهدت الفترات الأخيرة ضمن أجواء الكواليس، اجتماعات مستمرة بين المنتج قيس الرضواني والشركة المصممة للحملة الدعائية "مون لايت" بقيادة ربـاب إبـراهـيـم للاتفاق على تفاصيل واستراتيجية كل هذه الأفيشات، التي استغرق تصميمها عدة أشهر في التجهيز.

قامت الشركة بتصميم أكثر من 35 أفيشًا للاختيار منها ما يتناسب مع قيمه العمل والمحتوي الفني الذي يقدمه "ليلة السقوط" الذي يهدف إلى توثيق الجرائم التي ارتكبتها الجماعة الإرهابية في الموصل ومدن العراق، ويعتبر العمل الأول من نوعه الذي يناقش أفعال تنظيم داعش الإرهابي.

ذو صلة

يشارك في بطولة مسلسل "ليلة السقوط" مجموعة مميزة من نجوم الوطن العربي نحو 150 فنانًا من العراق، ومصر، وسوريا، والأردن، وتونس، و أبرزهم من مصر طارق لطفي و أحمد صيام ومن سوريا باسم ياخور و كيندا حنا، وصبا مبارك من الأردن.

إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العراقية أبرزهم جواد الشكرجي، خليل إبراهيم، سمر محمد وذو الفقار خضروحسن هادي و بهاء خيون و رهام البياتي و كادي القيسي و روكيان الوادي و محمد يوزباكي و الشابة سارة أوس من العراق .

"ليلة السقوط " أخرجه السوري المتميز ناجي طعمي وكتبه المبدع مجدي صابر ومن إنتاج شركة " بلا حدود " للإنتاج الفني للمنتج دكتور " قيس الرضواني " و شركة عشوب موفيز و توزيع شركة " ستارز ميديا " شيرين مجدي.

ويتم عرض المسلسل الأجرأ بهذا الموسم الرمضاني الثري عَبر قناة روتانا دراما في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت سوريا والثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، كذلك أيضًا يتم عرض أحداث الحلقات من خلال قناة lbc اللبنانية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت سوريا والسابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وأيضًا من خلال قناة زاكروس العراقية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت سوريا والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة