تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تعرف على مفاجأة صناع مسلسل الصفارة للجمهور في رمضان بعد انتهاء عرضه!

تعرف على مفاجأة صناع مسلسل الصفارة للجمهور في رمضان بعد انتهاء عرضه!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

فاجأ صناع مسلسل "الصفارة" الجمهور، بالإعلان عن استعدادهم لتقديم موسم جديد من الدراما العربية الكوميدية، بعد انتهاء عرضه خلال النصف الأول من شهر رمضان الفضيل.

 جاء ذلك ضمن شارة نهاية تتر الحلقة الـ (15) الأخيرة من مسلسل "الصفارة"، التي عُرضت مساء الخميس على القنوات الفضائية والمنصات الرقمية أيضًا، ومن المفترض أن يحمل الجزء الثاني، عنوان: إيه اللي حصل في جمصة؟، بحسب المشار إليه بنهاية الجزء الأول.


كانت شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "الصفارة"، عودة "أحمد أمين/شفيق" إلى حياته الطبيعية، بعد اكتشافه ظروف عمل شقيقه بتجارة الآثار؛ ويبيع صفارة توت عنخ آمون، بعدما سرقها منه، وصناعة أكثر من ألف نسخ تقليد لاستغلال فكرتها، إلى أن عُثر على الصفارة الأصلية في النهاية.

ذو صلة

تدور أحداث المسلسل حول المرشد السياحي الذي يقدمه الفنان أحمد أمين، والذي يسرق صفارة أثرية من سيوة ترجع للملك توت ليعود من خلالها بالزمن 3 دقائق ليغير فبهم ما يشاء، ويعود بعدها للحاضر ليكتشف ما سيجرى بعد الصفارة، متعرضًا للعديد من المفاجأت الغير متوقعة بسبب الصفارة.

"الصفارة" يأتي ضمن المسلسلات الأكثر بحثًا متصدرًا تريند السوشيال ميديا ضمن الماراثون الرمضاني، ويشارك ببطولته نخبة من الفنانين المتميزين بجانب أحمد أمين؛ من بينهم: طه دسوقي، اَية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغنى، ولاء قداح، تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة