تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تغريم مصنع Mars Wrigley بعد سقوط عمال في وعاء الشوكولاتة!

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

1 د

تم تغريم مصنع مارس ريجلي للحلويات في ولاية بنسلفانيا 14500 دولار لانتهاكه السلامة في مكان العمل.

لم يحصل العاملان اللذان وقعوا في وعاء من الشوكولاتة على تدريب مناسب على السلامة.

أبدت الشركة التزامها بضمان سلامة موظفيها ومقاوليها.


تمّ تغريم مصنع في ولاية بنسلفانيا الّذي تملكه شركة Mars Wrigley للحلويات من قبل إدارة السّلامة والصّحة المهنيّة (OSHA) بعد سقوط عامِلَين في وعاء من الشوكولاتة، وكان هناك حاجة لعشرين من رجال الإنقاذ لإخراجهما. وغُرّم المصنع بمبلغ 14500 دولار عن الحادث الذي وقع في حزيران 2022.

تمّ توظيف العمّال الّذين كانوا مقاولين وليسوا موظّفين بدوامٍ كامل في المصنع من أجل تنظيف الخزّانات. ومع ذلك، لم يتمّ تدريبهم بشكل مناسب على السّلامة، ممّا أدّى إلى سقوطهم في خزّان الخلط المُستخدم لِخلطِ مكوّنات شوكولاتة Dove.

ذو صلة

وصنّف تقرير الضّابط هذا الحدث بأنّه ‘خطير’ وأشار إلى عدم وجود تدابير سلامة مناسبة. ورحّب متحدّث باسم Mars Wrigley بنتائج التّحقيق، وأكّد التزام الشركة بِضمان سلامة كلّ من موظفيها ومقاوليها. كما ذكرت الشركة أنّ "سلامة شركائنا والمقاولين الخارجيين هي أولوية قصوى لأعمالنا".

تمّ دمج معمليّ Mars و Wrigley في عام 2008 تحت مسمّى Mars Wrigley Confectionary، وهما من معامل الحلوى الأميركية التي يعود تأسيسها إلى ما يزيد عن مئة عام. وينتج هذا المعمل مجموعة من الحلوى المعروفة بما في ذلك M & Ms و Snickers و Twix و Dove

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة