تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تفاعل قوي مع رقصة رونالدو بالسيف والثوب السعودي في يوم تأسيس المملكة

دعاء رمزي
دعاء رمزي

2 د

حققت رقصة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو للعرضة السعودية وهو يُمسك السيف ويرتدي الثوب السعودي تفاعلًا واسعًا من عشّاق الدون وجمهور نادي النصر السعودي.

نادي النصر يحتفل مع لاعبيه والفريق الإداري بيوم تأسيس المملكة.

رقصة رونالدة مع زملائه للعرضة السعودية بالسيف والثوب التقليدي تثير تفاعلًا كبيرًا.

3 قرون من الشموخ والمجد في المملكة العربية السعودية منذ يوم التأسيس.


ففي يوم تأسيس المملكة العربية السعودية الذي يصادف يوم 22 من فبراير كل عام احتفل نادي النصر مع لاعبيه بهذا اليوم المميز وشارك مقطع فيديو يظهر فيه رونالدو وهو يتفاعل بشكل جيد للغاية مع الأجواء السعودية والزي العربي والاحتفالات المتنوعة.

وتعتبر رقصة العرضة السعودية من الاحتفالات الشعبية التي تُؤدى في المناسبات المختلفة وخصوصًا الوطنية منها، ويتم فيها الإمساك بنوع من السيوف يُسمى السلايل، ويعود أصلها إلى التاريخ العسكري حيث كان المُحاربون العرب يؤدونها قبل ملاقاة أعدائهم لبث الحماسة والشجاعة في القلوب، وهي من الرموز الثقافية السعودية المهمة.

ذو صلة

وكتب الحساب الرسمي لنادي النصر أن هذه الذكرى تواكب 3 قرون من الشموخ والمجد، وقد ظهر الكثير من اللاعبين والفريق الإداري وهم يحتفلون بيوم التأسيس.

وكان كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 38 سنة ارتبط بعقد بمدة موسمين مع نادي النصر السعودي بحيث ينتهي في عام 2025، وقد شارك النجم البرتغالي في 4 مباريات حتى الآن في دوري "روشن" تمكّن فيها من تسجيل 4 أهداف للنصر وشارك في تمريرتين حاسمتين، ومنذ وصوله إلى أرض المملكة وهو يتصدر الكثير من الأخبار ويُثير موجة كبيرة من التفاعلات مع تأقلمه الواضح مع الأجواء العربية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة