تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

توقعات نوستراداموس الجديد.. التوترات الأسيوية ستُشعل الحرب العالمية الثالثة والبداية مع طائرة!

توقعات الحرب العالمية الثالثة
دعاء رمزي
دعاء رمزي

2 د

أعلن البريطاني كريج هاميلتون باركر والذي نجح في توقع وقت وفاة الملكة إليزابيث الثانية بشكل صحيح أن التوترات في آسيا على جزيرة تايوان يمكن أن يُشعل الحرب العالمية الثالثة بشكل قد يجعل ما يحدث في أوكرانيا الآن ضئيلًا وهينًا للغاية.

نوستراداموس الجديد يؤكد أن حادث طائرة أو غواصة سوف يؤدي لاشتعال الحرب.

تأييد روسي للصين ودعم أمريكي لتايوان سوف يُفجِّر الأزمة.

نتائج كارثية تُطال العالم بأسره في وقت يعاني فيه من حرب محدودة في أوكرانيا.


ويؤكد الأخصائي النفسي المُلقّب باسم "نوستراداموس الجديد" أنه يتوقع أن يؤدي صراعًا عرضيًا في تايوان إلى عواقب وخيمة تطول العالم بأسره، وبيّن أن الشرارة يمكن أن تنطلق باصطدام طائرتين أو غواصتين مما يؤدي إلى اندلاع الحرب العالمية الثالثة والتي سوف تخرج تماما عن السيطرة.

وقد وصلت التوترات في المنطقة الأسيوية إلى مستويات جديدة بعد أن أعلنت الصين بوضوح أنها تعتبر تايوان جزءًا من أراضيها في حين تعتبر تايوان نفسها أرضًا مستقلة، ويوضح باركر أن الزعم الصيني سوف يحصل على  التأييد الروسي، في حين سوف تحظى تايوان بدعم أمريكا مما يُفجِّر صراعات قوية بين القوى العُظمى تتضاءل معها بكثير الحرب الدائرة في أكرانيا.

ذو صلة

ويواصل نوستراداموس الجديد توقعاته مؤكدًا أن هذا الميل الروسي إلى الصين سوف ينتهي نهاية غير سارة حيث سينتهي بهما الأمر إلى النبذ من دول العالم لتنقسم الصين إلى دويلات صغيرة بدلًا من دولة واحدة كبيرة.

وعن موعد الاندلاع الكبير لتلك الصراعات بيّن باركر أنها سوف تكون هذا العام وأن تداعياتها سوف تُطال العالم بأسره في أنباء بثّت الرعب في الكثير من دول العالم الذي يعاني بشدة من جرّاء الحرب المحدودة بين روسيا وأوكرانيا ولا يتوقع النجاة مُطلقًا من حرب عالمية ثالثة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة