تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

توم كروز ينشغل بتصوير Mission: Impossible ويثير الجدل بسبب Iron Man!

أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

صدرت تصريحات مثيرة للجدل للنجم الأمريكي توم كروز مؤخرًا، كاشفًا فيها أنه لم يكن ملائمًا للحصول على دور الرجل الحديدي في فيلم Iron Man، وذلك خلال مقابلة مع بودكاست Phase Zero.

وكانت انتشرت شائعات عديدة في السابق عن أن توم كروز كان مرشحاً للدور قبل أن يحصل عليه روبرت داوني جونيور، ولكن النجم البالغ من العمر 60 عامًا نفى هذه الشائعات، مشيراً إلى أن روبرت داوني جونيور كان الشخص المثالي للدور.

وقال توم كروز خلال المقابلة ذاتها عن الشائعة التي تداولها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "أنا أحب روبرت داوني جونيور، ولا أستطيع تصور أي شخص آخر في دور الرجل الحديدي، فهو الممثل المثالي للدور".

وكان من قبل الكاتب السينمائي مايكل والدرون قد نفى أيضاً هذه الشائعات ليس لها أساس من الصحة، مؤكداً أنه لا يوجد أي فيديو لتوم كروز يتحدث عن تجسيده لدور الرجل الحديدي.

ذو صلة

يذكر أن توم كروز ينشغل حالياً بتنفيذ عدد من الأفلام، بما في ذلك فيلمي Mission: Impossible وفيلم SpaceX غير المسمى، والذي سيكون أول فيلم هوليوودي يتم تصويره في الفضاء.

كما يستعد النجم الأمريكي للعودة إلى دور كاج في فيلم Live Die Repeat and Repeat، الذي سيكون الجزء الثاني من فيلم Edge of Tomorrow الذي عرض عام 2014، ويشاركه في البطولة الممثلة إيميلي بلانت.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة