تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ثلث المشاركين استسلموا ولم يكتشفوا الكرة المفقودة.. ماذا عنك هل وجدتها؟

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

تقدمت شركة توريد الحيوانات الأليفة "Lords & Labradors" لعشاق الألغاز بلغز جديد يتحدى قدراتهم في الملاحظة والتركيز.

يتعين على المشاركين في اللغز العثور على كرة مفقودة بين مجموعة من كلاب لابرادور الذهبية في صورة مليئة بالتفاصيل مثل الحيوانات الأليفة والخيوط والأوعية.

وفقًا للشركة، يستغرق الشخص في المتوسط حوالي 38 ثانية للعثور على الكرة، وثلث المشاركين يستسلمون دون تحديد موقع الكرة المفقودة.

يواجه الأشخاص ذوو العيون الحادة تحديًا لاختبار مهاراتهم من خلال لغز جديد رائع ولكنه صعب، حيث يُظهر اللغز المعني مجموعة من كلاب لابرادور الذهبية تتجول بسعادة معًا في مشهد مليء بأسرة الحيوانات الأليفة، والخيوط، وأوعية الطعام، والكثير من الطين.

تضم الصورة الكثير من الكلاب، لكن المطلوب منك ليس تحديد عددها، أو اختيار إحداها، وكما يعلم جميع مالكو الكلاب، هناك شيء واحد على وجه الخصوص يحبه كل الجراء الصغار المتحمسين قبل كل شيء آخر، وهو: الكرة المفضلة لديهم.

طُلب من عشاق الألغاز والتحديات المشابهة، العثور على الكرة المنعزلة بين بحر الكلاب المرحة، باستخدام كل قدراتهم في المراقبة، سيتطلب الأمر الكثير من التركيز والدقة كما يبدو.

ألقِ نظرة على الصورة التالية أدناه، واكتشف ما إذا كان يمكنك اكتشافها في أقل من 38 ثانية:


أخبرنا، هل تمكنت من اكتشاف الكرة؟ لا تقلق إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الوقت، فهذا اللغز يعتبر صعباً، ولن يتمكن من تحديد الكرة بسرعة إلا من لديهم أعين حادة.

وفقًا لشركة توريد الحيوانات الأليفة "Lords & Labradors" التي قدمت دعابة للدماغ تحت عنوان الكلب، يستغرق الشخص في المتوسط ​​38 ثانية لمعرفة الكرة بين مجموعة متنوعة من إكسسوارات الكلاب.

ومع ذلك، إذا انتهى بك الأمر إلى الاستسلام بسبب الإحباط، فأنت لست وحدك على الإطلاق، حيث ورد أن ثلث الأشخاص الذين جربوا اللغز استسلموا واعترفوا بالهزيمة، دون تحديد مكان الكرة المفقودة. أما إذا كنت لا تزال عازمًا على المحاولة، فأنت تقوم بعمل جيد.

ومن الجدير بالذكر أنه كلما زادت الألغاز القائمة على الملاحظة التي تجربها، كلما تحسنت قدراتك، فإذا كنت ترغب في مزيد من التدريب، فربما عليك أن تشاهد مشهد كرنفال الغابات المزدحم، والذي يحتوي على جزرة واحدة.

كما هو الحال مع لغز الجرو والكرة السابق، فقط أولئك الذين لديهم عيون حادة بشكل يحسدون عليه سيكونون قادرين على انتقاء الجزرة المنفردة في خمس ثوانٍ أو أقل.

ذو صلة

عموماً نرجو ألا تشعروا بالإحباط بحال لم تشاهدوا ما تبحثون عنه، ربما يكون العقل مزدحماً بالكثير من التفاصيل الآن، لذا سيكون من المفيد ترك الصورة والرجوع إليها بوقت آخر مثلاً.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

الكرة وراء الكلب على يسار الصورة

ذو صلة