تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

جاكي شان يقدم الجزء الثاني من فيلمه الشهير بعد 19 عامًا.. اعرف القصة الكاملة!

بعد مرور 19 عامًا تقريبًا من طرح فيلم New Police Story، أعلن النجم العالمي جاكي شان عن تقديمه الجزء الثاني من الفيلم والذي يحمل اسم New Police Story 2، و ”EMP" Emperor Motion Pictures الشركة المنتجة للفيلم.
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

بعد مرور 19 عامًا تقريبًا من طرح فيلم New Police Story، أعلن النجم العالمي جاكي شان عن تقديمه الجزء الثاني من الفيلم والذي يحمل اسم New Police Story 2 مع نيكولاس تسي و”EMP" Emperor Motion Pictures الشركة المنتجة للفيلم.

وبحسب المنشور على موقع "collider"، من المقرر أن يجسد "جاكي شان" دور البطولة وينتج الفيلم بنفسه، ويشاركه المشروع الفني نفسه النجم نيكولاس تسي الذي سيقوم بإخراج الفيلم بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا كممثل ومغني ضمن مسيرة أعماله السابقة.

هذا الشريط السينمائي يأتي بمثابة أحدث جزء من إعادة تقديم سلسلة "جاكي شان" الشهيرة في الثمانينات، حيث يظهر "شان" في دور شرطي هونج كونج يحارب رؤساء المخدرات والفساد في القوة الأمنية.

وتعد أفلام Police Story (1985) و Police Story 2 (1987) من بين أشهر وأنجح أفلام جاكي شان على الإطلاق، إذ تتميز مشاهدهم عن بقية أعماله لاسيما أجزاء الأكشن والحركة والتحريك التي قام بها ويصفها الكثيرون بالأفضل من بين أفلامه على مر الزمن.

يشارك جاكي شان في الفيلم الجديد بسبب حماسه الشديد لإعادة تقديم هذه السلسلة التي حققت نجاحًا عالميًا اَنذاك وساعدت لدفعه نحو الشهرة، كما أنه أعرب عن سعادته بتكرار التعاون مع نيكولاس تسي، والذي شارك معه في New Police Story في عام 2004.

ذو صلة

من المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا على مستوى الإيرادات، كما أنّ الجمهور يتطلع لرؤية جاكي شان ونيكولاس تسي يعملان معًا من جديد في هذا المشروع الذي سيجمع بين الموهبة الفنية للممثل الصيني العالمي والموهبة الإخراجية للممثل الشهير.

من المفترض أن يبدأ تصوير New Police Story 2في وقت قريب، ومن المتوقع عرضه في دور عرض السينما التجارية حول العالم خلال عام 2024.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة