تريند 🔥

🤖 AI

“جزيرة الحب” في كرواتيا معروضة للبيع مقابل 11 مليون دولار.. هديّة مثاليّة في عيد الحب!

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

1 د

جزيرة كرواتية يطلق عليها اسم "جزيرة الحب"، معروضة للبيع مقابل 11 مليون دولار.

تعتبر الجزيرة مركز جذب للعديد من المشاهير حول العالم.

الجزيرة هي واحدة من الجزر الكرواتية الأكثر شهرة وقد تم تضمينها في العديد من قوائم السفر "الأفضل".


عُرِض جزء من جزيرة كرواتيّة، يُطلَق عليها اسم "جزيرة الحبّ"، للبيع بحوالي 11 مليون دولار. سبب إطلاق تسمية جزيرة الحبّ عليها هو شكلها المُشابِه للشكل الشّائع لقلب الحبّ. يشكّل الجزء المعروض للبيع حوالي ثلث مساحة اليابِسة، بينما بقيّة الجزيرة غير متاحة للشّراء. ورغم السّعر المرتفع، إلّا أنّ المشترين المحتملين يتّصلون كل يوم بالفعل بشأن العرض.

تقع الجزيرة الكرواتية المعروفة محلياً باسم Galešnjak في قناة Pašman على البحر الأدرياتيكي. وهي لا تحتوي على فنادق أو فيلّات أو مطاعم. ومع ذلك، فإنّ مجتمع A-list يأخذ اليخوت إلى هذه الجزيرة الصغيرة التي تشبه قلب الحب خلال أشهر الصيف للاستمتاع بالوقت الخاص والمتواصل في حضن الطبيعة.

ذو صلة

صرح ممثّل الرسمي لمالك الجزيرة Silvestro Kardum بأنّه سيتمّ استخدام أرباح البيع لفائدة المجتمع المحلي. أوضح كاردوم أيضاً أنّ الجزيرة أصبحت واحدة من أكثر الجزر الكرواتيّة شهرة، وهي مُدرجة في العديد من قوائم السّفر’الأفضل‘، ويتردّد عليها شخصيات مشهورة مثل جيف بيزوس ومايكل جوردان.

في عام 2019، وجد قسم الآثار في جامعة زادار أنّ النّاس عاشوا في الجزيرة منذ أكثر من 7000 عام. وتعتبر هذه الجزيرة التي تمتدّ على أكثر من عشرة أفدنة على نِطاق واسع من عجائب الطّبيعة، وتتجلّى شعبيّتها من خلال أكثر من مليون صورة يتمّ التقاطها كل عام في الجزيرة وحولها.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة