تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

جوجل تبدأ عصر جديد للذكاء الاصطناعي في Google Workspace

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

بدأت جوجل الآن في استخدام قوة الذكاء الاصطناعي في Google Workspace، كما تقدم جوجل مجموعة أولى من ميزات الكتابة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في المستندات و Gmail، وذلك للحصول على المزيد من ميزات تطورات الذكاء الاصطناعي التي تساعد بالفعل 3 مليارات مستخدم على توفير المزيد من الوقت باستخدام الكتابة الذكية والرد الذكي، وإنشاء ملخصات للمستندات، وإضفاء مظهر أكثر احترافًا في الاجتماعات.

جوجل تبدأ الآن في استخدام قوة الذكاء الاصطناعي في Google Workspace.

أكدت جوجل على أن الذكاء الاصطناعي ليس بديلاً عن براعة وإبداع وذكاء الأشخاص الحقيقيين.

ستطلق جوجل تجارب الذكاء الاصطناعي الجديدة هذا الشهر، وستقدم هذه التجارب إلى المختبرين فقط على مدار العام، قبل إتاحته للجمهور.


وقالت جوجل عن استخدامها للذكاء الاصطناعي: "نعلم من خبرتنا العميقة في مجال الذكاء الاصطناعي والإنتاجية أن بناء الميزات باستخدام الذكاء الاصطناعي يتطلب عناية كبيرة وتجريبًا مدروسًا والعديد من التكرارات التي تحركها ملاحظات المستخدم. نقوم بكل هذا أثناء بناء ضمانات ضد إساءة الاستخدام، وحماية خصوصية بيانات المستخدم، واحترام ضوابط العملاء لإدارة البيانات".

وأوضحت جوجل كيفية تطور Workspace قائلة: "سيتم دمج الذكاء الاصطناعي كشريك تعاوني موجود دائمًا لمساعدتك في تحقيق أهدافك، عبر Gmail والمستندات والعروض التقديمية وجداول البيانات و Meet و Chat. وباستخدام هذه الميزات، ستتمكن من: الرد، والتلخيص، وترتيب أولويات Gmail الخاص بك، وتبادل الأفكار والتدقيق والكتابة وإعادة الكتابة في المستندات".

وأضافت: "كما يمكنك جعل رؤيتك الإبداعية تنبض بالحياة مع الصور والصوت والفيديو التي يتم إنشاؤها تلقائيًا في العروض التقديمية، والانتقال من البيانات الأولية إلى الرؤى والتحليل عبر الإكمال التلقائي وإنشاء المعادلة والتصنيف السياقي في جداول البيانات".

ذو صلة

وأكدت جوجل على أن الذكاء الاصطناعي ليس بديلاً عن براعة وإبداع وذكاء الأشخاص الحقيقيين، قائلة: "أحيانًا يخطئ الذكاء الاصطناعي، وأحيانًا يسعدك بشيء غريب، وفي كثير من الأحيان يتطلب التوجيه.. مع وضع كل هذا في الاعتبار، فإننا نصمم منتجاتنا وفقًا لمبادئ الذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة Google يتيح للذكاء الاصطناعي تقديم اقتراحات يمكنك قبولها وتعديلها وتغييرها".

ومن الجدير بالذكر أن جوجل ستطلق تجارب الذكاء الاصطناعي الجديدة هذا الشهر، وستقدم هذه التجارب إلى المختبرين الموثوق بهم على مدار العام، ثم ستقوم بتكرار التجارب وتحسينها قبل إتاحتها على نطاق أوسع للمستهلكين والشركات الصغيرة والمؤسسات والمؤسسات التعليمية في المزيد من البلدان واللغات.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة