تريند 🔥

🤖 AI

جون ويك 4: الطاقم، موعد العرض وحربه مع أعضاء الطاولة العالية

نظرة أولى على "جون ويك 4": الطاقم، موعد العرض وحربه مع أعضاء الطاولة العالية
محمد علواني
محمد علواني

2 د


كشفت شركة الإنتاج Lionsgate عن المقطع الدعائي للجزء الرابع من فيلم John Wick؛ حيث يستكمل النجم كيانو ريفز العمل على جزء جديد من سلسلة الأكشن والإثارة التي كانت قد بدأت من قبل.

فيديو يوتيوب

ويضم طاقم التمثيل إلى جوار «ريفز»: Ian McShane, Lance Reddick، Laurence Fishburne بالإضافة إلى Donnie Yen وShamier Anderson وHiroyuki Sanada وScott Adkins، وكذلك Rina Sawayama وBill Skarsgård وClancy Brown.

وعلى الرغم من أن شركة Lionsgate كانت قد خططت، من قبل، للعمل على أفلام أخرى مثل The Matrix Resurrections إلا أن جائحة كورونا وجدول كيانو ريفز المزدحم قد حالا دون إتمام هذه الخطط، وهو الأمر الذي دفع إلى التركيز على الجزء الرابع من فيلم John Wick.

ويظهر المقطع الدعائي للجزء الجديد من فيلم John Wick الكثير من الأحداث التي من الممكن توقعها بسهولة بناءً على الأحداث السابقة في السلسلة.

وتبدو بعض الأحداث، التي تم الكشف عنها في المقطع الدعائي لهذا الجزء، مماثلة لتلك التي تم عرضها في CinemaCon في أبريل الماضي؛ حيث عمد قاتل «كيانو ريفز» إلى استخدام بعض الطرق التي شوهدت من قبل في الجزء الثالث من هذه السلسلة.

على الرغم من أن المقطع الدعائي لهذا الفيلم يشهد عودة الشخصية الخيالية «Bowery King» لـ لورانس فيشبورن، إلا أنه يبدو مختلفًا قليلاً عن مشاهد CinemaCon التي يسأل فيها «ويك» عما إذا كان مستعدًا للعودة إلى العمل فعلًا بدلاً من سب الملك والتعريض به.

ولعل واحدة من أكثر الأشياء إثارة في المقطع الدعائي لفيلم John Wick 4 هي الكشف عن العديد من أعضاء High Table الجدد؛ حيث يخوض كيانو ريفز حربًا مع شخصيات Bill Skarsgård و Donnie Yen.

ذو صلة

ويستحوذ Pennywise على الكثير من الوقت على الشاشة في المقطع الدعائي؛ مما قد يشير إلى أهميته في الحبكة، بينما يبدو أن Yen عضو رفيع المستوى، وخصم هائل لـ Wick في الفيلم.

سيتعين على المشاهدين الانتظار للحصول على مقطع دعائي كامل لفيلم John Wick 4 خلال الفترة التي تسبق إصداره في 24 مارس 2023.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة