تريند 🔥

🤖 AI

جينيفر لوبيز أم مقاتلة في ملحمة البقاء واستعادة الحب الضائع بفيلم The Mother.. أليست هذه المغامرة كافية للمشاهدة؟

جينيفر لوبيز أم مقاتلة في ملحمة البقاء واستعادة الحب الضائع بفيلم ..The Mother أليست هذه الأسباب كافية للمشاهدة؟
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

تصدرت جينيفر لوبيز، قائمة المشاهدات بمنصة "نتفليكس" الشهيرة، بعد طرح فيلمها الجديد "The Mother” منذ ثلاثة أيام تقريبًا، كذلك اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا بعض لقطات  مشاهد الحركة والأكشن التي تقدمها النجمة العالمية ضمن الأحداث.

"جينيفر" البطلة الأم التي يشاهدها الجمهور وهي تطلق النيران على الأعداء، كذلك يتأثرون بمشاعر الأمومة والعاطفة التي تبعثها المفارقات الصعبة ضمن الأحداث، تشارك كمنتجة لهذا العمل المثير أيضًا، وتتعاون مع المخرجة نيكي كارو، التي أظهرت مهارات قوية في إخراج أفلام الحركة من خلال المشاهد القتالية في إعادة تقديم فيلم "مولان" بتقنية عالية عام 2020.

تنطلق الأحداث مع كشف عدسة الكاميرا للمكان الذي تدور به الصراعات؛ المكتب الفيدرالي في إنديانا. هناك شخصية تُعرف فقط باسم "الأم" (جينيفر لوبيز) تعمل كمُبلغة سرية حول صفقة أسلحة، وتخبر عملاء FBI بأن الأشرار يعرفون مكانهم وسيأتون، وبعضهم سيموتون، وهذا بالضبط ما يحدث.

فيديو يوتيوب

يقوم لوفيل (جوزيف فاينس) الشرير الشرس بدفعها إلى مكان الاستحمام، وفي هذه اللحظة يتم الكشف عن مفاجأة مؤثرة للغاية: إنها حامل. ومدى شراسة الضربة من لوفيل؟ يستخرج سكينًا ويطعنها في بطنها. لكنه لا يستطيع إنهاء المهمة وتتجاوز "لوبيز" الموقف بطريقة أكثر ذكاءً كما سيعتاد المُشاهد ضمن الحبكة.

تستفيق الأم في المستشفى. هي بخير. ابنتها الرضيعة بخير أيضًا. تدخل "إيدي فالكو" إلى غرفة المستشفى وتُخبر الأم بأن الأشرار يطاردونها بشدة ولا يمكنها أن تحتفظ بالطفلة.

وهنا ما ستفعله يتسم بالأكثر قسوة في حق الأمومة ونفسها. ستوقع على الأوراق لتسليم الطفلة للتبني ثم تختفي، وسوف تنتهي أيامها كقناصة وقاتلة باردة دم مرتزقة، وهذا هو الأمر.

ليست سعيدة بذلك، لكنها تلقي نظرة أخيرة على الطفلة من خلال نافذة الحضانة، وننتقل إلى لقطة لها وهي تنزل من قارب في "ألاسكا". تختبئ في كوخ ويظهر عنوان فرعي يشير إلى مرور 12 سنة، وهي لا تزال هناك، وفقًا للاتفاق، تتلقى الأم صورًا وتحديثات عن الفتاة.

من الواضح أن مهارات الأم "جينيفر لوبيز" في إطلاق النار لم تتراجع. هل قد تحتاج إلى استخدامها لأي سبب غير الصيد؟ هذا ما ستكشفه لك الأحداث المتتالية والتي ستكشف مصير الأم وابنتها معًا.

لا يزال الأشرار يخططون لعملية سرقة، وابنة الأم زوي (لوسي بايز)، التي تعيش حياة سعيدة مع والديها المتبنيين وحياتها الاجتماعية كما تخطط لها. تبدأ "الأم" والعميل في FBI كروز (عمري هاردويك) بالعمل، مطاردين الأشرار، يظهر "جايل جارسيا بيرنال" كأحدهم، في كل مكان لاجتياز حاجز الجحيم والبحث عن "زوي".

 تظهر "الأم" ما بداخلها عندما تحاول الحصول على موقع الفتاة عن طريق ضرب أحد الأشرار. سيكون "دونالد رامسفيلد" سعيدًا لمعرفة أن تقنية التحقيق المثيرة للجدل التي تستخدمها لها نجحت، وتستخرج "زوي" وتأخذها إلى "ألاسكا"، حيث تدرب الفتاة على إطلاق النار والطعن.

ذو صلة

تنتقل القصة بسرعة هائلة مع مشاهد حماسية لمطاردات ومواجهات مباشرة. الأم تستخدم مهاراتها في الرماية والقتال القريب للتصدي لأعدائها وحماية ابنتها المفقودة. تنمو الروابط بينهما مع مرور الوقت في كل مرحلة، تتزايد الإثارة والتوتر، وتتصاعد المخاطر والصراعات.

وفي الوقت نفسه، تظهر قوة الفتاة في التحدي وعدم الانهيار إثر معرفة الحقيقة أن والدتها  قاتلة ومتعجرفة تقتل الرجال. ليس هناك وقت للمعاناة من الصدمة النفسية عندما يكون هناك العديد من مشاهد الحركة التي يتعين عليهما المرور بها لتجاوز الصعاب.. أليست هذه المغامرة كافية للمشاهدة؟

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة