تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

حساب المدخرات المرتبط ببطاقات Apple Card يشهد ودائع بقيمة مليار دولار تقريبًا في الأيام الأربعة الأولى!

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

شهد حساب Apple Savings المرتبط ببطاقة Apple Card بداية ناجحة، حيث تم إنشاء أكثر من 240 ألف حساب جديد خلال الأسبوع الأول، مما أسفر عن وصول الإيداعات إلى ما يقرب من مليار دولار. ويعود نجاح هذا الحساب إلى سهولة عملية التسجيل والمعدل الأعلى للأرباح المقدمة، الذي يبلغ 4.15%.

حقق حساب Apple Savings المرتبط ببطاقة Apple Card نجاحًا كبيرًا خلال الأسبوع الأول.

تم إنشاء أكثر من 240 ألف حساب جديد خلال الأسبوع الأول، بإجمالي إيداعات تصل إلى ما يقرب من مليار دولار خلال الأربعة أيام الأولى.

يشير الخبراء إلى أن سبب نجاح Apple Savings يعود إلى عدم قدرة البنوك التقليدية على زيادة معدل الأرباح المقدمة في حسابات التوفير الخاصة بها، مما يدفع المدخرون إلى التوجه نحو شركات التكنولوجيا المالية للحصول على عوائد أفضل.


ذكرت مصادر مجهولة أن حساب Apple Savings شهد تدفقًا كبيرًا للإيداعات خلال الأسبوع الأول، حيث تم إنشاء حوالي 240 ألف حساب جديد خلال ذلك الوقت، بإجمالي إيداعات تصل إلى ما يقرب من مليار دولار خلال الأربعة أيام الأولى. ومن المرجح أن يكون سهولة عملية التسجيل والمعدل الأعلى للأرباح المقدم من بين العوامل التي ساهمت في معدل الاعتماد العالي لهذا الحساب، على الرغم من أنه ليس الخيار الأفضل للحصول على أرباح أعلى.

وأشار خبراء المالية إلى أن نجاح حساب Apple Savings يعود إلى عدم قدرة البنوك التقليدية على زيادة معدل الأرباح المقدمة في حسابات التوفير الخاصة بها استجابة لارتفاع أسعار الفائدة. وبالتالي، يلجأ المدخرون إلى شركات التكنولوجيا المالية مثل Apple Savings، بالإضافة إلى الشهادات الإيداعية وصناديق الأموال النقدية.

ذو صلة

ومن الصعب تحديد عدد المستخدمين الذين اعتمدوا على حساب التوفير، نظرًا لسرية الشركة. ولكن معدل الاعتماد العالي بين مالكي بطاقة Apple الحاليين يشير إلى وجود إهتمام كبير من قاعدة مستخدمي Apple في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يتجه المزيد من المدخرين إلى شركات التكنولوجيا المالية مثل Apple Savings للحصول على عوائد أفضل، في ظل فشل البنوك التقليدية في زيادة معدل الأرباح المقدمة في حسابات التوفير الخاصة بها.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة