تريند 🔥

🤖 AI

“رحلت بعد 17 عامًا”.. فيكتوريا ألونسو تصدم عشاق عالم مارفل!

مفاجأة صادمة: رحيل فيكتوريا ألونسو الوجه الشهير لفريق مارفل عن الشركة بعد 17 عامًا!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

في خبر صادم لعشاق عالم سينما مارفل، تركت فيكتوريا ألونسو Victoria Alonso الشركة، الوجه البارز في فريق مارفل ستوديوز والتي كانت تعمل معها منذ بداية عصر عالم سينما مارفل.

أشارت عدة مصادر خاصة لـ The Hollywood Reporter إلى أن أسباب رحيلها عن الشركة ليست واضحة حتى الاَن، ولكنها أعلنت رحيلها يوم الجمعة الماضي، بعد مرور 17 عامًا على عملها وتاريخ حافل من الإنجازات الفنية للشركة.

"ألونسو" التي انضمت إلى الشركة في عام 2006 كرئيسة لقسم المؤثرات البصرية ومراحل ما بعد الإنتاج، ساهمت بشكل كبير في إطلاق عالم سينما مارفل، وكان لها دور كمنتجة مشاركة في فيلم Iron Man 2008، بالإضافة إلى أفلام أخرى مثل Iron Man 2 (2010) وThor (2011) وCaptain America: The First Avenger (2011) وThe Avengers. (2012).

كما شغلت فيكتوريا ألونسو المنتجة الأمريكية ذات الأصول الأرجنتينية، منصب المنتج التنفيذي في أعمال مارفل السينمائية اللاحقة، بالإضافة إلى العمل على مسلسلات Disney+ وفي عام 2021، تم ترقيتها إلى منصب رئيس الإنتاج البصري والمؤثرات البصرية وإنتاج الرسوم المتحركة.

على مدى سنوات عملها، ساعدت الوجه النسائي الشهير بالجدية والإبتكار في العمل، بإحداث نقلة نوعية في الصناعة السينمائية بتطوير عالم سينما مارفل الذي أصبح الآن من أهم وأكبر سلاسل الأفلام الناجحة في تاريخ السينما، وذلك بفضل أفلامها التي حققت إيرادات قياسية.

ومن المقرر عرض أحدث إنتاجات مارفل السينمائية خلال الأيام المقبلة بدور عرض السينما التجارية في اليوم الخامس من شهر مايو المقبل لهذا العام، ويحمل اسم James Gunn's Guardians of the Galaxy: Vol. 3. ، والذي يضم فيكتوريا ألونسو ضمن طاقم عمله كمنتج تنفيذي أيضًا.

ذو صلة
فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة