تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

رقم قياسي جديد.. تعرف على مشاهدات مسلسل The Last of US بعد أسبوع من عرضه!

the last of us hits the views
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

رقم قياسي جديد يحققه مسلسل The Last Of Us، بتجاوزه المليار مشاهدة خلال أسبوع واحد من عرضه على المنصة العالمية الشهيرة، متصدرًا تريند المشاهدات ومواقع التواصل الاجتماعي.

يعد ذلك الأمر إنجازًا كبيرًا منذ بداية عرض المسلسل في يناير الماضي. وبالرغم من توافر سبعة حلقات، حقق المسلسل زيادة بنسبة 36%، ووصل إلى المركز الرابع عالمياً.

تعتبر استطلاعات "نيلسن" للمشاهدات محدودة لمشاهدة المسلسل على HBO Max فقط، ولا تشمل القناة وحتى الآن، لم تصدر شركة HBO أرقام المشاهدة المحدثة للمسلسل منذ الحلقة الرابعة.

تأتي هذه النسب المذكورة بعرض خمس حلقات فقط من مسلسل The Last of Us على HBO Max. المسلسل المستوحى من لعبة فيديو مشهورة ويتمحور حول الأحداث التي تجري بعد نهاية العالم بعد انتشار فطرٍ قاتل تحوّل المصابين إلى زومبي.

مسلسل The Last of Us من ابتكار نيل دروكمان وكريج مازن، ويقدم بيدرو باسكال دور جويل، وتلعب بيلا رامزي المعروفة بدورها في صراع العروش بشخصية ليانا مورمونت، دور الفتاة إيلي.

منصة HBO Max التي تعرض The Last Of Us غير متوفرة في العديد من المناطق خارج الولايات المتحدة، لذلك يتعين على الجمهور مشاهدة العرض على منصات أخرى مثل Sky Atlantic وNOW وDisney + Hotstar.

ذو صلة

ويمكن للمشاهدين في الدول العربية مشاهدة The Last of Us من خلال خدمة OSN Plus باشتراك شهري، حيث تعرض المنصة جميع أعمال HBO.

كما أن مسلسل The Last Of Us ليس الوحيد الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الأسابيع الأخيرة، فقد شهد مسلسل Ginny & Georgia نجاحًا كبيرًا، إذ تصدرت القائمة كأكثر البرامج مشاهدةً في فئة المسلسلات الأصلية لشبكة Netflix، وقد بلغ عدد الدقائق المشاهدة للمسلسل حوالي 900 مليون دقيقة.

وسبق ذلك أن حقق Minions: The Rise of Gru مليار دقيقة مشاهدة خلال الأسبوع الأول من عرضه على Netflix.

ومن الملاحظ أن المسلسلات الرائجة التي تملك حقوق العرض الحصرية، مثل The Walking Dead وCocomelon وGrey's Anatomy وNCIS، كانت أيضًا ضمن أكثر عشرة برامج تدفقًا مشاهدة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة