تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

روبرت دي نيرو يعود بقوة للسينمات ويكشف أسباب انجذابه لفيلم About My Father!

روبرت دي نيرو يعود بقوة للسينمات ويكشف أسباب انجذابه لفيلم About My Father!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

روبرت دي نيرو يعود بقوة إلى شاشات السينما في عمل كوميدي اجتماعي بعنوان "About My Father"، يحمل توقيع المخرجة الأمريكية لورا تيروسو، صاحبة الأصول الإيطالية؛ إذ لاقى ترحيبًا من قبِل الجمهور والنقاد بتقديمه مجددًا لهذه النوعية من الأفلام.

يقدم النجم العالمي بأحدث أفلامه السينمائية، شخصية مهاجر إيطالي يدعى "سالفو"، وهو مصفف شعر يحمل صفات محافظة قديمة، حيث يدعوه ابنه لمقابلة الفتاة التي يحبها وعائلتها، وهنا تتوالى سلسلة من المفارقات الكوميدية عندما يقوم الأب بجهود مضحكة لتخريب عطلة الهالوين عليهما.

يتحدث روبرت دي نيرو ضمن تصريحات صحفية، عن أسباب انجذابه للفيلم وموافقته على المشاركة بـ About My Father، والذي يستهله بالتعبير عن قدر إعجابه بنص السيناريو والحوار الذي يحمل تجربة شخصية.

فيديو يوتيوب

يشير إلى أنه استطاع معرفة قدرة تواصل المخرجة مع حبكة الفيلم وأبطاله، بعد تعرفه إلى "لورا" وخلفيتها البروكلينية وأصولها الإيطالية الأمريكية، ويصف: "أدركت اَنذاك أنها ملمة بكل التفاصيل الدقيقة لهذا العالم الذي نعيشه في الفيلم. وهذا أمر هام جداً، كذلك دراستها لكل ما يتعلق بشخصية "سالفو" التي أقدمها، الأب الإيطالي المهاجر لسباستيان".

نرشح لك: جعفر العمدة، The Irishman، وX-Men.. كيف تتلاعب بالتكنولوجيا لتصغير عمرك؟

من جانبها، تصف لورا تيروسو المخرجة قدر إعجابها بوسيلة عرض About My Father لأول مرة للجمهور خلال هذه الفترة، موضحة سبب مفاضلتها ضمن لقاء إعلامي أجرته عقب طرحه بالسينمات عالميًا يوم 25 مايو الجاري في 5 دول؛ الأرجنتين، وألمانيا، والمجر، ونيوزليندا، وسينغافورة، وفي نهاية الشهر يستكمل جولاته بفرنسا ودور العرض العربية.

إذ تقول إن الفيلم رومانسي كوميدي يتناول علاقة أب وابنه، وهو عمل ينبع من القلب ومضحك ودافئ. أعتقد أنه في النهاية سيمتع المشاهدين، وأنا سعيدة جداً بتمكن الجمهور من مشاهدته سويًا، أرى شيئًا مميزًا في مشاهدة الكوميديا في قاعة السينما مقارنة بأي تجربة سينمائية أخرى، بحسب المنشور على موقع .Collider

ذو صلة

يتميز About My Father بقصته الرومانسية الكوميدية واستعراضه لعلاقة الأب والابن بطريقة ممتعة ومؤثرة. كذلك يقدم "روبرت دي نيرو" أداءً استثنائيًا في دور الأب الإيطالي المهاجر، ويتميز الفيلم بالتوازن المثالي بين استعراض الضحك والمشاعر الدافئة. وتظهر مواهب الممثلين الآخرين أيضًا في تقديم أداء رائع يضفي على الفيلم طابعًا خاصًا وتنوعًا.

نرشح لك: مارتن سكورسيزى يعود إلى مهرجان “كان السينمائى” بـ Killers of the flowers moon!

يشارك في بطولة "About My Father" إلى جانب النجم العالمي روبرت دي نيرو، كيم كاترال وليزلي بيب وسباستيان مانيسكالو وأندرس هولم وديفيد راشي. ويأتي الفيلم بتأليف أوستن ايرل وسباستيان مانيسكالو، وإخراج لورا تيروسو.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة