تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ريهانا أثبتت أنها ملكة المسرح بلا أي منازع في سوبر بول 2023، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي!

داليا عبد الكريم
داليا عبد الكريم

2 د

فاجأت المغنية العالمية، ريهانا، الجمهور وأثبتت أنها ملكة المسرح بلا أي منازع، في سوبر بول 2023، حين صعدت إلى المسرح تغني وترقص، وهي التي أنجبت مولودها الأول قبل تسعة أشهر، بينما تنتظر مولودها الثاني اليوم.

الحمل لم يعق ريهانا عن الرقص بخفة كبيرة وحماس واضح، فأثارت الجمهور حماساً، بينما أثنى الجميع عليها، ليس فقط داخل المسرح، بل عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

نجمة البوب لم تكن الوحيدة التي نالت الإعجاب، فالتنظيم والتصاميم الخاصة بالحفل، أثارت إعجاب الكثير، ووصفوها بأنها احترافية جاءت مكملة لعرض ريهانا الرائع.

الأداء الصادم لريهانا، جاء بعد تكهنات بأنها لن تنجح خلال الحفل، كونها أم حديثة وحامل بطفلها الثاني أيضاً، وهي المفاجأة التي لم يكن الجمهور يتوقعها.

لم تكن ريهانا وحيدة في حفلها، إذ رافقها شريكها ايساب روكي، وقدم لها الدعم الكبير، بينما تصدرت عناوين المواقع الفنية والسوشيل ميديا.

وراهن كثير على حفل ريهانا، وجزموا بأنه سيكون فاشلاً، فهي لم تصدر أي ألبوم جديد منذ عام 2016، لكن من الواضح أن إنتاج الألبومات الغنائية المتكررة، لا يمكن أن يكون عاملاً في نجاح أو خفوت نجم أحد مثل ريهانا، التي وصفت بأنها قدمت أكبر النجاحات في مسيرتها الفنية بهذا الحفل.

ويعتبر هذا الحفل الأول لريهانا، التي كانت قد أخذت ما يشبه الإجازة الطويلة للتركيز على طفلها الأول، وحالة الأمومة التي تعيشها حالياً، كما أنه الحفل الأول لها على الهواء مباشرة بعد نحو 2000 يوماً منذ آخر عرض مشابه.

ويحلم العديد من الفنانين العالميين، أن يكونوا متواجدين على مسرح سوبر بول، الذي يعتبر من أكبر المسارح في العالم، كما قالت ريهانا في بداية الحفل، مضيفة أن الأمر مرهق بالوقت ذاته، حيث يريد الفنان أن يسير الحفل بالشكل الصحيح، وأن يحقق نجاحاً باهراً، وهو يدرك أن ملايين الأشخاص من حول العالم يشاهدونه ويشجعونه. وانطلقت بطولة سوبر بول، بين فريق كانساس سيتي تشيفيز، وفيلادلفيا إيكلز، أمس الأحد، في واحدة من أشهر البطولات بالولايات المتحدة الأميركية، وتحظى بمشاهدات عالية وجماهيرية واسعة.

يذكر أن ريهانا من مواليد شهر شباط 1988، وهي ممثلة ومصممة أزياء، إضافة لكونها سيدة أعمال وكاتبة، بدأ مشوارها الفني عان 2003، بعد أن التقت مع المنتج الموسيقي إيفان روجرز.

ذو صلة

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة