تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شاومي تبتكبر تقنية شحن فائق السرعة بقوة 300 واط تكفي لشحن هاتفك خلال 5 دقائق فقط!

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

ابتكرت شركة الإلكترونيات الصينية شاومي تقنية شحن جديدة فائقة السرعة بقوة 300 واط والتي يمكنها تشغيل الهاتف في 5 دقائق فقط.

ابتكرت شاومي تقنية شحن فائق السرعة بقوة 300 واط تكفي لشحن الهاتف خلال 5 دقائق فقط.

اختبرت شاومي تقنية الشحن الجديدة حيث قامت بتوصيل نسخة معدلة من Note 12 Discovery Edition، وبحلول الوقت الذي تنتهي فيه الدقائق الخمس، وصلت نسبة الشحن إلى 100%.

تتفوق شاومي على شركة Realme الصينية، التي عرضت تقنية الشحن السريع في وقت سابق من هذا الشهر والتي يمكنها شحن هاتفها الجديد GT Neo 5 في أقل من 10 دقائق.


اختبرت شاومي تقنية الشحن الجديدة حيث قامت بتوصيل نسخة معدلة من Note 12 Discovery Edition، والتي تأتي مزودة ببطارية تبلغ 4100 مللي أمبير في الساعة بدلاً من 4300 مللي أمبير في الساعة، بشاحنها فائق السرعة، وبحلول الوقت الذي تنتهي فيه الدقائق الخمس، وصلت نسبة الشحن إلى 100%، الأمر الذي يمكنك من شحن هاتفك بمجرد الإنتهاء من تناول الإفطار.

على الرغم من أن شاومي تصف الشاحن الخاص بها بأنه قادر على شحن ما يصل إلى 300 واط، إلا أنه يصل إلى حوالي 290 واط فقط أثناء عملية الشحن. هذا إنجاز مثير للإعجاب بغض النظر عن الرقم القياسي السابق للشركة في شحن Note 12 Discovery Edition في 9 دقائق عند 240 وات .

كما أنها تتفوق في السرعات على شركة Realme الصينية لتصنيع الهواتف، التي عرضت تقنية الشحن السريع في وقت سابق من هذا الشهر والتي يمكنها شحن هاتفها الجديد GT Neo 5 في أقل من 10 دقائق.

ذو صلة

ومن الجدير بالذكر أن شركات الهاتف الصينية الأخرى بما في ذلك OnePlus، قامت بخطوة في جعل الشحن فائق السرعة هو المعيار ولكنها لا تزال أقل من أوقات الشحن الأخيرة لشاومي، ولكن يتوفر OnePlus 10T أيضًا في الولايات المتحدة ويمكن أن يصل إلى الشحن الكامل في حوالي 20 دقيقة.

لا نعرف متى ستجلب شاومي هذه التقنية لهواتفها الذكية، فإذا أضافت ميزة الشحن لمدة 9 دقائق إلى نسخة مُعدلة من هاتف Note 12 Discovery الذي أصدرته في الصين، فما الذي يمنعها من إتاحة سرعات أعلى للعملاء في المستقبل القريب؟!

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة