تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شاومي تستعد لإطلاق هاتف Xiaomi 13 Ultra عالميًا في مايو المقبل

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

ذكرت تقارير صحفية أن شركة "شاومي" Xiaomi الصينية المصنعة للهواتف الذكية ستطلق هاتفها الجديد Xiaomi 13 Ultra عالميًا في شهر مايو القادم، وذلك بعدما أعلن المسرب الشهير Ice Universe عبر حسابه على تويتر أن الهاتف سيظهر في جميع أنحاء العالم، بالمقارنة بالهاتف Oppo Find X6 Pro الحصري في الصين فقط.

شركة شاومي الصينية ستطلق هاتفها الذكي Xiaomi 13 Ultra عالميًا في شهر مايو المقبل.

التسريبات الحالية تشير إلى أن الهاتف سيتميز بكاميرا Leica وكاميرا بيريسكوب، وذاكرة عشوائية 16 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت.

الشركة تواجه منافسة قوية في السوق، وتعد إطلاق الهاتف الجديد بشكل عالمي بمثابة الخطوة الجديدة لاستعادة الانتباه والاهتمام من قبل محبي الهواتف الذكية حول العالم.


تشير تقارير سابقة إلى أن هاتفXiaomi 13 Ultra سيأتي بكاميرا Leica، وكاميرا بيريسكوب، و16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، و 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت من التخزين الداخلي، كما أن الهاتف قد يدعم الشحن السريع بقوة 90 واط. مع العلم أنه لم يتم الكشف عن مواصفات الهاتف بشكل رسمي حتى الآن.

ذو صلة

وكان الرئيس التنفيذي لشركة شاومي لي جون، قد أكد سابقًا عبر حسابه على تويتر أن النسخة القادمة من الهاتف الذكي Ultra ستحظى بإطلاق عالمي. وقد أطلقت الشركة مؤخراً سلسلة Xiaomi 13، والتي تضم نسخ Xiaomi 13 و Xiaomi 13 Pro و Xiaomi 13 Lite. و يتميز الهاتف Xiaomi 13 Pro  بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابيكسل ومستشعر بيريسكوب بدقة 50 ميجابيكسل ومستشعر زاوية واسعة بدقة 50 ميجابيكسل. كما يتميز بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل.

ومن الجدير بالذكر أن شركة شاومي تواجه منافسة قوية في السوق، من خلال منافسين مثل  Realme 10 Pro+ 5G. وسيكون إطلاق هاتف Xiaomi 13 Ultra عالميًا في مايو المقبل محط اهتمام محبي الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة