تريند 🔥

🤖 AI

شرطة نيويورك تحث المواطنين على شراء أجهزة AirTags لمكافحة سرقات السيارات!

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

شجع عمدة مدينة نيويورك، إريك آدامز، بالتعاون مع شرطة نيويورك، ملاك السيارات على تجهيز سيارتهم بجهاز Apple AirTags لمكافحة ارتفاع معدلات سرقة السيارات في المدينة.

شجع العمدة إريك آدامز وشرطة نيويورك ملاك السيارات على استخدام جهاز Apple AirTags للحد من ارتفاع أعداد سرقات السيارات في المدينة.

تم توزيع 500 جهاز AirTag مجانًا على المواطنين خلال المؤتمر الصحفي.

جهاز AirTag يمكن استخدامه لتحديد موقع السيارة المسروقة في الوقت الفعلي ويمكن استرداد السيارة بشكل أسرع وأكثر كفاءة، ولكنه يعمل فقط مع هواتف iPhone.


أعلن آدامز خلال مؤتمر صحفي عُقد يوم الأحد، عن توزيع 500 جهاز AirTags مجاناً لسكان مدينة نيويورك، مشيراً إلى أن هذه التقنية يمكنها المساعدة في تقليل عدد سرقات السيارات في المدينة التي تشهد ارتفاعاً ملحوظاً في تلك الجرائم. وبحسب إحصاءات الجريمة العامة التابعة لشرطة نيويورك، فقد وقعت 4,492 عملية سرقة للسيارات هذا العام بزيادة قدرها 13.3% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وقال آدامز إن العلامات التجارية التي تتصدر السيارات المسروقة هي كيا وهيونداي. وللحد من هذا الأمر، حث العمدة سكان المدينة على المشاركة في محاربة سرقة السيارات من خلال استخدام  AirTags.

 وأضاف رئيس شرطة نيويورك أن الأشخاص الذين يبلغون عن سيارة مسروقة مجهزة بـ AirTag سيتم استخدام الطائرات بدون طيار وتقنية StarChase وستقوم الشرطة بعملها لاستعادة السيارة المسروقة بأمان.

ذو صلة

ومع ذلك، فإن عيوب AirTags تكمن في أنها متخصصة لأجهزة iPhone فقط ولا تعمل على نظام Android. هناك أيضاً دعوى جماعية ضد شركة Apple بشأن مخاوف الخصوصية المتعلقة بـ AirTags. وعلى الرغم من هذه القيود، يعتقد آدامز أن التقنيات المبتكرة مثل استخدام AirTags يمكن أن تصبح وسيلة جديدة لزيادة الأمن العام.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم تمويل شراء 500 جهاز AirTags الموزعة خلال المؤتمر الصحفي من قبل جمعية مدينة نيويورك (ABNY) والتي تتألف من رؤساء تنفيذيين من شركات مختلفة، بما في ذلك جوجل وكون إديسون وشركة Rudin Management. وعلى الرغم من قيود التقنية، يؤمن آدامز أن تقنية AirTags يمكن أن تصبح وسيلة جديدة لزيادة الأمن العام في مدينة نيويورك. حيث تتيح للمستخدمين تحديد موقع السيارة في الوقت الفعلي، وبالتالي يمكن استرداد السيارة المسروقة بشكل أسرع وأكثر كفاءة. وقد قدمت الشرطة نصيحة للمواطنين باتباع تدابير الحماية الأساسية، مثل قفل السيارة وعدم ترك المفاتيح أو الريموت في داخل السيارة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة