تريند 🔥

🤖 AI

شركة التجارة الإلكترونية الإماراتية الناشئة SQUATWOLF تتلقى استثماراً بقيمة 30 مليون دولار من ASCA Capital

ليلاس الماضي
ليلاس الماضي

3 د

استثمار ضخم يدعم نموّ شركة الملابس الرّياضية سكوات وولف

استثمرت شركة ASCA Capital بمبلغ 30 مليون دولار في شركة سكوات وولف المتخصّصة في ملابس اللّياقة البدنية.

توسّعت شركة سكوات وولف ليصبح تواجدها على نطاق عالمي.

تعزّزت مكانة شركة سكوات وولف في قطّاع الملابس الرياضية بفضل الدعم من المستثمرين المبكرين والجدد.


حصلت شركة سكوات وولف SQUATWOLF، النّاشئة في الإمارات في مجال التّجارة الالكترونيّة المتخصّصة في ملابس اللّياقة البدنية، على تمويل بقيمة 30 مليون دولار من شركة ASCA Capital المحدودة. تتضمّن شروط الاستثمار توجيه ما يصل إلى 30 مليون دولار على مرّ الزمن، بنسبة كبيرة يتمّ استثمارها خلال الأشهر الـ 12 الأولى لدعم خطط التّوسع.

سيساعد الاستثمار الجديد سكوات وولف في تعزيز تواجدها عبر القنوات المتعدّدة وتطوير خطّ منتجاتها، بالإضافة إلى تحسين تجربة العملاء وزيادة شهرة العلامة التجاريّة.

أعرب وجدان غل، المؤسّس المشارك والرّئيس التّنفيذي لسكوات وولف، عن حماسه قائلاً: "نحن سعداء بانضمام أسكا كابيتال إلى فريقنا لمواصلة تطوير علامتنا التّجارية ومنتجاتنا وتوسّعها. تجعل خبرة ASCA Capital في العمل مع شركات نموّ عالي وشركات مستقرّة أكثر، شريكاً مناسباً لنا في المرحلة القادمة من رحلتنا".

تأسّست سكوات وولف في دبي عام 2016 وتعتبر منصّة بيع مباشر للمستهلك حيث توفّر مجموعة من ملابس الرّياضة للرّجال والنّساء عبر منصّتها الإلكترونيّة. نجحت الشّركة بسرعة في تأسيس نفسها كعلامة تجاريّة رائدة لملابس الجيم على مستوى عالمي.

أضاف نيلز ستيدسن، شريك في ASCA Capital: "نحن سعداء للغاية بالشّراكة مع سكوات وولف ودعم توسّع هذه العلامة التّجارية المبتكرة والمتميّزة في ملابس الجيم."

مع تزايد التّجارة الإلكترونيّة للأزياء، توجّهت شركات الملابس الرّياضية إلى المنصّات الإلكترونيّة، ممّا سمح لهم ببيع منتجاتهم مباشرة للعملاء وتبسيط العمليّة المعقّدة للشّراء من المتاجر التّقليديّة. تضمّ الإمارات عدداً من المنصّات الإلكترونيّة المتخصّصة في الملابس الرّياضية المشهورة مثل جو سبورتس الإمارات، وشمس ورمال الرياضة، وسباب وإس كيه تي.

تعمل سكوات وولف اليوم على توسيع نطاق تواجدها العالمي، حيث توفّر منتجاتها في أكثر من 120 دولة من خلال موقعها الإلكتروني وتطبيقها الخاصّ. ويمكن العثور على منتجات الشركة في بعض المتاجر الرياضية الشهيرة بالشرق الأوسط.

تشمل قائمة المستثمرين المبكّرين في سكوات وولف شركة Disrupt.com، التي تؤكّد على استمرار دعمها كشريك استثماري للشركة.

ذو صلة

تحدّث عبد الرفيع جاديت، شريك في Disrupt.com، قائلاً: "نحن في Disrupt نسعى لدعم روّاد الابتكار وأولئك الذين يحدّثون تغييراً جوهريّاً في المستقبل. تمّت شراكتنا مع سكوات وولف في مرحلة مبكّرة من تأسيسها، ويسعدنا رؤية تأثيرها الكبير في قطاع ملابس اللّياقة البدنيّة والتّركيز على تحسين تجربة المستهلك من خلال تقديم منتجات ذات أهداف واضحة."

في ضوء التطوّرات الأخيرة والاستثمار الكبير الذي تلقّته سكوات وولف من قبل شركة ASCA Capital Limited، يمكن التّوقع بثقة من مستقبل واعد للشّركة في مجال ملابس الرّياضة واللّياقة البدنيّة. تعاون الشركة مع شركائها المستثمرين المبكرين والجدد سيضمن التّوجه الصّحيح نحو تحقيق نمو أكبر ووصول لمزيد من العملاء حول العالم. ستستفيد سكوات وولف من هذه الفرصة لتعزيز مكانتها في السّوق وتوسيع نطاق عرض المنتجات وتحسين تجربة العملاء، ممّا يمنح الشّركة ميزة تنافسيّة قويّة في قطّاع الملابس الرياضية المزدهر.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة