تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة Humane تتعاون مع OpenAI لجلب مزايا الذكاء الاصطناعي في جهاز قابل للارتداء

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

أعلنت شركة Humane، وهي شركة ناشئة أسسها موظفون سابقون في شركة آبل، إنها تعمل حاليًا على جلب مزايا الذكاء الاصطناعي في جهاز قابل للارتداء وذلك بالتعاون مع OpenAI، وقد جمعت الشركة حتى الآن 100 مليون دولار لتمويل هذا الجهاز.

أعلنت Humane الناشئة التي تأسست عام 2018، أنها جمعت مبلغ 100 مليون دولار لتمويل جهاز قابل للارتداء ويعتمد على الذكاء الاصطناعي.

حتى الآن، لم تكشف الشركة عن تفاصيل المنتج، ولكنها تلمح إلى أن الجهاز سيكون قابلًا للارتداء ويمكن أن يعرض المعلومات على العالم الحقيقي.

تتعاون Humane مع شركة OpenAI لدمج تقنية الذكاء الاصطناعي في الجهاز.


قالت شركة Humane التي أسسها عمران تشودري وبيثاني بونجورنو في 2018، يوم الأربعاء، إنها جمعت 100 مليون دولار وستطلق منتجاتها الأولى هذا الربيع، لكنها لم تكشف بعد تفاصيل المنتج، قائلة فقط إنها "منصة برمجية وجهاز استهلاكي يعتمد على الذكاء الاصطناعي ".

وأشارت الشركة إلى أن الجهاز سيكون جهاز قابل للإرتداء ويسمح للمستخدمين بعرض المعلومات على العالم الحقيقي والتحكم بها.

وتعاونت الشركة مع OpenAI لدمج تقنية الذكاء الاصطناعي في جهازها، حيث شارك مؤسس OpenAI، سام ألتمان، في التمويل. وإضافة إلى ذلك، تعاونت شركة Humane مع شركة مايكروسوفت لإطلاق منصة خدمات برمجية.

وقد صرح باتريك جيتس، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في Humane، بأن منتجاتهم تعتمد على منصة متكاملة من الأجهزة والحوسبة السحابية، والتي تتيح إنشاء تجارب تعتمد على الذكاء الاصطناعي وتشعر المستخدمين بالطبيعية والمتعة.

ذو صلة

كما تعاونت الشركة مع شركة LG Electronics الكورية في مشاريع بحث وتطوير محتملة للمرحلة التالية من منتجاتهم، وتعاونت Humane أيضًا مع صندوق التكنولوجيا التابع لشركة Volvo Car، وسيكون هذا التعاون المستقبلي المحتمل أول فرصة تقوم بها Humane في مجال صناعة السيارات ".

ومن الجدير بالذكر أن خبرة موظفي شركة Humane السابقين في شركة آبل وتعاونهم مع قادة صناعة التكنولوجيا وتوسيع شراكاتهم مع OpenAI و Microsoft و LG Electronics وصندوق تكنولوجيا Volvo  للسيارات، تشير إلى مستقبل واعد لشركة Humane ومنتجاتها الابتكارية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة