تريند 🔥

🤖 AI

شركة Asus تؤكد أن جهاز ROG Ally المحمول المخصص للألعاب حقيقي ولا علاقة له بكذبة أبريل

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

1 د

أكدت شركة Asus أن جهازها المحمول الخاص بالألعاب ROG Ally ليس مزحة على الرغم من الإعلان عنه يوم كذبة أبريل. وقد تعاونت الشركة مع AMD لتخصيص أسرع وحدها معالجة APU حتى الآن للجهاز، ويُقال أنه يقدم ضعف أداء Steam Deck.

كشفت ASUS عن جهاز ROG Ally المحمول للألعاب يوم 1 أبريل، والذي بدا وكأنه مزحة.

بعد مرور يومين، أكدت ASUS أن الجهاز ليس مزحة، وقامت عدة قنوات على YouTube بنشر فيديوهات يظهر فيها الجهاز.

تبيّن أن الجهاز يحمل شاشة بدقة 1080p، وأن ASUS تعاونت مع AMD لصنع أسرع APU متوفر حتى الآن للجهاز، والذي يقدم أداءً يضاهي جهاز Steam Deck.


تم الإعلان الأولي عن ROG Ally في الأول من أبريل وكان الإعلان مصحوبًا بمقطع فيديو يُشعر بالخداع إلى حدٍ ما. ومع ذلك، بعد يومين، أكدت Asus أن الجهاز حقيقي وأن العديد من قنوات YouTube، بما في ذلك Dave2D و Linus Tech Tips، نشرت مقاطع فيديو عملية مع المنتج.

ذو صلة

وقد كشفت مقاطع الفيديو أن الجهاز يحتوي على شاشة عرض بدقة 1080p، ودعم معدلات تحديث تبلغ 120Hz، حتى أن الجهاز يمكن أن يكون أقوى من Steam Deck، ولكن لم تكشف ASUS عن السعر بعد.

ومن الجدير بالذكر أن ROG Ally يُعد إضافة مثيرة لسوق الألعاب ويمكن أن ينافس Steam Deck و Nintendo Switch. بينما تسبب الإعلان الأولي في حدوث ارتباك، أكدت شركة Asus أن الجهاز ليس مزحة ويمكن أن يكون خيارًا شائعًا للاعبين، ويُعد هذا بمثابة تذكير للشركات بتجنب استخدام يوم كذبة أبريل للكشف عن منتجات حقيقية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة