تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

صراع بين أبناء المغنية ريهانا بعد ترشيحها للأوسكار..ما القصة؟

أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

كشفت المطربة ريهانا عن مشاعر ابنها الصغير تجاه ذهابها لحفل الأوسكار، بعدما شاركت صوره مع متابعيها عَبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قبل انطلاق الحفل الفني المنتظر بأسبوع.

كتبت ممازحة أنه يشعر بالغيرة من شقيقه الذي سيذهب لحفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام قبله، ناشرة فيديو له وهو يشاهد إعلان ترشيحات الأوسكار على جهاز اللاب توب وتبدو على ملامحه مشاعر الانزعاج.


ذو صلة

وأفصحت ريهانا أنها وزوجها ينتظران مولودهما الثاني خلال عرضها الغنائي بحفل Super Bowl LVII بالشهر الماضي؛ إذ فاجأت الجمهور اَنذاك وهي تغني وتضع يدها علي بطنها أثناء الرقص، مشيرة لانتظار طفل بعد مرور تسعة أشهر من ولادتها الأولى.

ريهانا ثاني أفضل مغنية في تاريخ الموسيقى النسائية من حيث المبيعات، وهي الآن مرشحة لجائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية للمرة الأولى. وسيتم بث حفل الأوسكار 2023، الذي يستضيفه جيمي كيميل، مباشرة من مسرح Dolby في هوليوود في لوس أنجلوس يوم الأحد في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت أمريكا.

ترشيح ريهانا لجائزة الأوسكار جاء عن فئة أفضل أغنية أصلية عن أغنية "Lift Me Up" من فيلم Black Panther: Wakanda Forever التي كتبتها بالتعاون مع Tems و Ryan Coogler Ludwig Göransson. ومن المقرر أن تؤدي الأغنية لايف على المسرح في حفل الأوسكار.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة