تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

صور لـ”جوني ديب” في إيران خلال موسم عاشوراء تثير الجدل

صور لـ"جوني ديب" في إيران خلال موسم عاشوراء تثير الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي
دعاء رمزي
دعاء رمزي

2 د


أثارت مجموعة من الصور، قيل أنّها للنجم الأمريكي جوني ديب في إيران، الكثير من الجدل لتثور مجموعة من التساؤلات بشأن اشتراكه في إحياء مراسم عاشوراء في إيران والأكثر من ذلك ظهرت مزاعم عن اعتناقه الإسلام فما هي حقيقة القصة؟

اتضح بعد القليل للغاية من البحث أن الصورة هي لشاب إيراني يُدعى أمين ثالث وهو يشترك كل عام في تلك المراسم ونشر صوره بالفعل على حسابه على انستغرام، لكن التشابه القوي للغاية دفع الكثيرين للظن بأن جوني ديب هو صاحب الصور رغم عدم منطقية الأمر بأي شكل من الأشكال.

ومما دفع الناس لتصديق الأمر هو التماثل الواضح في تصفيفة الشعر والملابس وحتى الحركات حتى ليظن من يرى الصور والفيديوهات أنها لجوني ديب بالفعل أو على الأقل توأم شديد الشبه به.

ذو صلة

وتتسم مراسم إحياء ذكرى عاشوراء بالكثير من الطقوس التي تتطور باستمرار إلا أن بعضها أصبح من الهوية والتراث الإيراني والتي تتم في ذكرى مقتل الحسين والكثير من أهل بيته في واقعة كربلاء الشهيرة.

ومن ناحية أخرى فإن جوني ديب لا يزال يتصدر الأخبار العالمية رغم انتهاء نزاعه القضائي فعليًا مع آمبر هيرد وهي المحاكمة التي تابعها العالم بأكمله لحظة بلحظة لتثور الشائعات حوله من جديد بشأن ارتباطه بمحاميته بعد نجاحها في كسب القضية والحصول على تعويض ضخم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة